مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت

نشر
الأمصار

يستعد كلا من النجم أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان، لإحياء حفلا غنائيا ضخما والتي من المقرر إقامتها 25 أكتوبر علي مسرح أرينا الكويت، تحت شعار رباعية الموسم.

ومن المقرر أن يقدم النجوم مجموعة من أغانيهم المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة.

وضعت الشركة المنظمة للحفل خطة مميزة لإقامة حدث ضخم يمتد لخمس ساعات، يقدم خلاله النجوم أغانيهم التي أحبها الجمهور على مر السنوات. يتضمن الحفل جولتين؛ الأولى يشارك فيها رامي صبري وبهاء سلطان، بينما تتواجد في الجولة الثانية أحمد سعد وإليسا.

وفي نفس السياق، بدأت الشركة المنظمة حملة الترويج عن الحفلة وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت علي صفحتها الشخصية قائلة: "حفل موسم الكويت يقدم رباعية الموسم 25 اكتوبر آرينا الكويت مع النجوم الفنانه إليسا الفنان رامي صبري الفنان بهاء سلطان الفنان احمد سعد”.

وتعرض أحمد سعد لسرقة مجوهراته وساعاته الثمينة مؤخرا خلال حضوره حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أقيم في إيطاليا، عقب الانتقادات التي طالته بعد ظهوره خلاله مرتديا عقدا من الألماس.

حفلات إليسا بين السويد والسعودية

أما إليسا فقد أقامت مؤخرًا حفلا غنائيا ضخمًا في السويد حضره الآلاف من محبيها، بجانب حفلها مع رامي صبري في موسم جدة 2024، وحقق أصداء إيجابية واسعة.

 

حققت إليسا نجاحًا ضخمًا بديو “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد، الذي حقق أكصر من 400 مليون مشاهدة خلال عامين من طرحه.

أغنية من أول دقيقة من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتقول كلماتها “بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.