مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. حادث مُروع يُنهي حياة طفل ويُصيب اثنين آخرين في كركوك

نشر
حادث في العراق -
حادث في العراق - أرشيفية

أعلن «مصدر طبي عراقي» في محافظة كركوك، أن طفلاً لقي مصرعه وأصيب اثنان من أفراد أسرته بسقوط سيارتهم من أعلى مجسر المعارض وسط المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الإثنين.

وقال المصدر: إن «سيارة نوع بيك اب حمل سقطت من أعلى مجسر المعارض وسط كركوك قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حيث السرعة الفائقة لسائق السيارة افقدته السيطرة ما قفز بها من أعلى الجسر ليسقط في الأسفل وتسبب عنها تدمير المركبة».

وأضاف المصدر أن «الحادثة أسفر عنها وفاة طفل بعمر خمس سنوات وإصابة رجلين اثنين كانا ضمن السيارة وتم نقل الجثة للطب العدلي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وفتحت الشرطة تحقيقا بالحادثة».

العراق.. حادث مُروع على طريق بغداد - كركوك يُسفر عن قتلى وجرحى

وفي وقت سابق، أعلن «مصدر أمني عراقي»، مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بحادث سير مُروع على طريق بغداد - كركوك شمالي المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الأحد.

وقال المصدر: إن «حادث سير مروع وقع على طريق بغداد - كركوك بالقرب من ناحية سليمان بيك شمال شرقي صلاح الدين، بين سيارة نوع (كيل دفع رباعي) وشاحنة لنقل المواد».

حادث سير مُروع على طريق بغداد - كركوك

وأضاف المصدر: أن «الحادث وقع نتيجة السرعة والعبور الخاطئ»، مُوضحًا أن «الحادث أسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، وتم نقل الجثث للطب العدلي، والمصابين إلى المستشفى».

العراق.. حادث دهس يُنهي حياة امرأة والقبض على أخرى تتعاطى المخدرات في بغداد

وفي سياق آخر، أعلن «مصدر طبي عراقي»، مصرع امرأة في حادث دهس شمالي العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء.

وقال المصدر: إن «امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا لقيت مصرعها نتيجة تعرضها إلى حادث دهس مقابل منطقة الحسينية السايد باتجاه العاصمة بغداد، مُشيرًا إلى أن مرتكب الحادث لاذ بالفرار».

وإلى شرق العاصمة؛ ألقت قوة أمنية القبض امرأة مطلوبة بكمين محكم وبالجرم المشهود.

وصرح مصدر محلي: بأن «المرأة ألقي القبض عليها وفق المادة 28 مخدرات وضبط بحوزتها مواد مخدرة ضمن حي الصحفيين في منطقة البلديات».

العراق.. مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث دهس بالعاصمة بغداد

من ناحية أخرى، لقيت امرأة وابنتها مصرعهما، في حادث دهس غربي العاصمة العراقية «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة.