مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دوري أبطال أوروبا.. التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب "ستاد تيهيلنه بوله" عند العاشرة مساء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات جولة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 – 2025.

وشهد تشكيل مانشستر سيتى إجراء العديد من التغييرات، خاصة أن مباراة اليوم تعتبر سهلة نسبيا للسيتى الذى تعثر بالتعادل 3 مرات من آخر 4 مباريات في الدوري ودوري الأبطال.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

الدفاع: لويس، ستونز، أكانجي، جفارديول.

الوسط: جوندوجان، نونيز، سافينيو.

الهجوم: فودين، دوكو، هالاند.

تشكيل مانشستر سيتي

سلوفان براتيسلافا ضد مانشستر سيتي

وتعادل مانشستر سيتي في لقاء الجولة الأولى الماضية مع نادي إنتر ميلان بدون أهداف، بينما خسر فريق سلوفان ترانيسلافا بخماسية من نظيرة سيلتيك الاسكتلندي.

وقرر المدرب بيب جوارديولا إراحة عددا من عناصر الفريق الأساسيين الذين شاركوا في مباريات الدوري الإنجليزي الماضية، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعادل جعل مانشستر سيتي يفقد صدارة الدوري الإنجليزي لصالح منافسه ليفربول، الذي حقق فوزا صعبا على وولفرهامبتون وتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السيتيزنز.

وتغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، سيتم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.