مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأكد غياب نجولو كانتي عن الاتحاد أمام الأخدود في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يغيب نجولو كانتي نجم اتحاد جدة عن مران الفريق الأخير قبل مواجهة الأخدود غدا الخميس، ضمن مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري السعودي، فى أول ظهور بعد الفوز على الخليج فى الجولة الماضية.

الأخدود ضد الاتحاد
ومن المقرر أن تقام مباراة الأخدود ضد الاتحاد في التاسعة مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى السعودى.


وشهد مران الاتحاد اليوم غياب كانتي بسبب عدم الجاهزية، لينضم إلى دانيلو بيريرا الذى تعرض لإصابة أمام الهلال في الجولة الرابعة.

واستعاد المدرب الفرنسي لوران بلان نجم الفريق هذا الموسم الجزائرى حسام عوار وسعد الموسى مدافع الفريق.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 15 نقطة ويأتي الاتحاد فى المركز الثانى بـ12 نقطة بالتساوى مع الشباب ويحتل النصر المركز الرابع بـ11 نقطة.

مركز الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي 

وتصدر الاتحاد، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الهلال صاحب نفس عدد النقاط. 

وفاز الهلال ضد الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى القمة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

سجل أهداف المباراة كل من ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وسالم الدوسري في الدقائق 3، 14 و37 على التوالي لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 86.

بهذه النتيجة، يغرد الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى، فيما حل الاتحاد وصيفا برصيد 9 نقاط.

وحقق كل من الهلال والاتحاد نتائج جيدة مع بداية الموسم الجديد، بعدما حققا العلامة الكاملة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من المسابقة.

وفاز الاتحاد في الجولة الماضية على الوحدة بنتيجة 7 - 1 بعد الفوز على الخلود والتعاون، بينما انتصر الهلال على الرياض في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز على ضمك والأخدود في الجولتين الأولى.