مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بورتو ضد مان يونايتد.. راشفورد وهويلوند يقودان الشياطين الحمر بالدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق بورتو البرتغالي، المقرر لها في العاشرة من مساء الخميس، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

بورتو ضد مان يونايتد 
ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مارتينيز ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن وبرونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، هويلوند وديالو.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
 

افتتح فريق مان يونايتد مشواره في بطولة اليوروبا ليج بالتعادل مع تفنتي الهولندي 1-1، فيما خسر بورتو أمام بودو جليمت النرويجي 2-3.

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه الهولندي إريك تين هاج لإنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم، بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنهام في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة.

بورتو ضد مان يونايتد

ويواجه مان يونايتد حامل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في تاريخه، ثاني أسوأ بداية له في حقبة الدوري الإنجليزي، حاصداً سبع نقاط فقط من ست مباريات، ومسجلاً خمسة أهداف فقط، ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج.

كما استهل فريق الشياطين الحمر، مشوارهم القاري بطريقة مقلقة على حد سواء بعد التعادل أمام فريق تين هاج السابق، تفنتي الهولندي 1 - 1، وهي نتيجة عدّها لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن أنّها بمثابة الخسارة.

وعزّزت هذه النتيجة من سلسلة يونايتد الضعيفة أوروبياً، إذ في رصيده فوز واحد من أصل تسع مباريات بعد العرض الكارثي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وطالب الهولندي إريك تين هاج إدارة مانشستر يونايتد، مرة أخرى بمزيد من الوقت لتغيير أوضاع فريقه بعد الخسارة الكبيرة أمام توتنهام 0 – 3، الأحد، لكن في الوقت نفسه إعترف بأنّ فريقه دون التوقعات.

بشرى سارة في مران يونايتد قبل مواجهة بورتو في الدوري الأوروبي

تلقى إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بشرى سارة خلال المران الأخير لفريقه، قبل مواجهة بورتو، غدا الخميس، في ثاني جولات الدوري الأوروبي.

وشهدت مباراة مان يونايتد الماضية ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، خروج لاعب الوسط الشاب كوبي ماينو مصابا.

لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، كشف اليوم الأربعاء، عن عودة الدولي الإنجليزي للتدريبات الجماعية.

وأوضح أن ماينو شارك مع زملائه في مران اليوم، مبددا الشكوك التي حامت حول جاهزيته قبل المباراة المرتقبة.

ويعد ماينو أحد ركائز مان يونايتد منذ الموسم الماضي، إذ أصبح عنصرا رئيسيا في تشكيل الفريق، وهو ما كان سيجعل غيابه بمثابة ورطة للمدرب الهولندي.

ويحتاج يونايتد للفوز غدا، من أجل تسهيل الأمور على نفسه في اليوروبا ليج، فضلا عن إيقاف سلسلة النتائج السلبية بمختلف البطولات.