مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوارديولا: أنا جزء من مانشستر سيتي ولست مجرد مدرب

نشر
الأمصار

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن جزء من الفريق الإنجليزى وليس مجرد مدرب، مشيرا إلى أنه يسعى للقيام بعمله بأفضل طريقة ممكنة.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي عن إمكانية مشاركة هالاند في مواجهة فولهام "نعم الجميع جاهز عدا ناثان آكي وكيفين دي بروين وأوسكار بوب ورودري".


وأضاف "دي بروين ليس جاهزًا لمباراة الغد، كيف يمكنه الذهاب لمنتخب بلجيكا وهو لم يلعب مباراة واحدة مع مان سيتي منذ الإصابة؟ لا أفهم ذلك أبدًا، لكن على أي حال هو لا يمكنه اللعب معنا، ولا يمكنه اللعب مع بلجيكا".

وتحدث جوارديولا عن مستقبله مع مانشستر سيتي قائلا "لقد وقعت في حب مان سيتي من اليوم الأول، هذا النادي يعيش في أعماق قلبي واعتبر نفسي جزء منه، أفضل طريقة لإظهار محبتي للنادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أفضل وجه ممكن".

وتابع "أنا جزء من هذا النادي وسأبقى كذلك، لست مجرد مدرب. الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول، إنه أمر مستحيل ان تعطي القليل وتحصل على الكثير، بقية الأمور مجرد تفاصيل، الأمر بسيط".

وواصل المدرب الإسباني "سأدافع عن مان سيتي حتى آخر يوم، لأنني أثق في المالك والمسئولين وكل الاشخاص الذين يعملون هنا منذ سنوات، أثق فيهم أكثر من أي شخص آخر".

وتحدث جوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي لكأس العالم للأندية 2025 :"سنذهب بكل الفريق إلى هناك. نحن لا نذهب لمباراة واحدة، أليس كذلك؟ لذلك لا أعرف ما هي المنافسة نفسها الآن، لكننا لن نلعب بـ11 لاعبًا، بل بالفريق بأكمله ". وأوضح "هل سيخبرني الفيفا أي اللاعبين أقوى من الآخرين؟ لا أفهم ذلك".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، كما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسقط مانشستر سيتي مؤخرا في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل في الجولة قبل الماضية أيضا أمام فريق أرسنال، بنتيجة 2 - 2.