مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فرانكفورت يرصد 50 مليون يورو لبيع مرموش بعد اهتمام ليفربول وأرسنال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن تحديد نادي إينتراخت فرانكفورت، لسعر لاعبه المصري المتألق عمر مرموش، وذلك بعد الاهتمام الذي حظى به من كبار أوروبا أبرزهم ليفربول وأرسنال ووست هام الإنجليزيين.

وارتبط عمر مرموش لاعب فرانكفورت بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن فرانكفورت لا ينوي بيعه في يناير المقبل، ويرغب في الانتظار لصيف 2025.


ووفقًا للصحفي كريستيان فالك مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن وست هام يونايتد يحتاج إلى مهاجم شاب، ويرغبون في ضم مرموش، لكن فرانكفورت غير مستعد لبيع اللاعب في يناير، ومع ذلك، فقد حدد سعرًا يتراوح بين 40 و50 مليون يورو لنافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان عمر مرموش قريبا من الانتقال إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي خلال الصيف الحالي مقابل 30 مليون يورو، قبل أن يرفع فرانكفورت سعر اللاعب في اليوم الأخير من الميركاتو، مما ساهم في إفشال الصفقة.

مرموش يعيش أفضل أوقاته مع مرموش خلال الموسم الحالي، والذي شارك خلاله في 18 مباريات ولديه 12 مساهمة تهديفية بواقع 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

وسجل مرموش هدفا أمس في الفوز على بشكتاش التركي بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على ملعب بشكتاش بارك في أسطنبول.

فيما تعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة.

ويعول اينتراخت فرانكفورت على هدافه المصري عمر مرموش الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش حالة من التألق غير العادي في الأسابيع المقبلة.

ولم يحالف عمر مرموش التوفيق في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن لتسجيل أحد الأهداف ما يجعله يملك الشغف لافتتاح مشواره التهديفي في البطولة حاليًا.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: نيكولا فاسيلج (سانت باولي)

خط الدفاع: ماكسيميليان ميتلشتات (نادي شتوتجارت)، توتا (أينتراخت فرانكفورت)، ديوجو ليتي (يونيون برلين)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

خط الوسط: تشافي سيمونز (لايبزيج)، يان شوبنر (هايدنهايم)،  ينس ستيج (فيردر بريمن).

خط الهجوم: إلياس سعد (سانت باولي)، بنيامين سيسكو (لايبزيج)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت).