مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل بشكتاش ضد أينتراخت فرانكفورت بالدورى الأوروبي

نشر
الأمصار

مباراة بشكتاش ضد آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على ملعب بشكتاش بارك في أسطنبول.

وتواجد عمر مرموش أساسيا فى تشكيل أينتراخت فرانكفورت حيث يعد من أهم نجوم الفريق هذا الموسم ويتصدر جدول ترتي هدافي الدوري الألماني قبل مباراة اليوم لكنه لم يسجل في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن.
تعرض بشكتاش لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة ما تسبب في حالة غضب كبير من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها للصورة التي ظهر عليها النادي في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، بينما فاز بالمباراة الأخيرة في الدورى على قيصرى سبور بثلاثية نظيفة.

وتعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة، وفاز فرانكفورت في المباراة الأخيرة بالدورى على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025، وسجل مرموش هدفين وصنع مثلهما.

تاريخيًا لم يلتق فريقا بشكتاش ضد اينتراخت فرانكفورت وتعد مباراة اليوم هي الأولى على الإطلاق بين الفريقين.

فيما تعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة.

ويعول اينتراخت فرانكفورت على هدافه المصري عمر مرموش الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش حالة من التألق غير العادي في الأسابيع المقبلة.

ولم يحالف عمر مرموش التوفيق في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن لتسجيل أحد الأهداف ما يجعله يملك الشغف لافتتاح مشواره التهديفي في البطولة حاليًا.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: نيكولا فاسيلج (سانت باولي)

خط الدفاع: ماكسيميليان ميتلشتات (نادي شتوتجارت)، توتا (أينتراخت فرانكفورت)، ديوجو ليتي (يونيون برلين)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

خط الوسط: تشافي سيمونز (لايبزيج)، يان شوبنر (هايدنهايم)،  ينس ستيج (فيردر بريمن).

خط الهجوم: إلياس سعد (سانت باولي)، بنيامين سيسكو (لايبزيج)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت).