مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي للشهر الثاني على التوالي

نشر
الأمصار

نال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي.

هالاند

هالاند


ويواصل هالاند تألقه بتسجيل وصناعة الأهداف مع مانشستر سيتي حيث حصد جائزة أفضل لاعب في الشهر للشهر الثاني على التوالي، يعد هذا الشهر الثاني على التوالي الذي يحصد فيه النرويجي هذه الجائزة في موسم 2024/25.

 

وتفوق هالاند على زملائه في الفريق جاك جريليش وجوسكو جفارديول.


ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، يليه بريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد برصيد 6 أهداف بالتساوي مع كول بالمر نجم تشيلسي الذي وصل إلى هدفه السادس.


بدأ هالاند شهر سبتمبر بهدفين في الفوز 2-1 على برينتفورد، كما افتتح المهاجم التسجيل في التعادل 2-2 مع أرسنال، حيث سجل هدفه الرائع في الدقيقة التاسعة ليصل إلى 100 هدف مع مانشستر سيتي.


وأصبح هالاند واحدا من 19 لاعبا فقط حققوا هذا الرقم مع السيتي، وحقق هالاند ذلك في 105 مباريات فقط.

 

استعاد مانشستر سيتي، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، بالتفوق على ضيفه فولهام (3-2) اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

سجل ثلاثية المان سيتي، ماتيو كوفاسيتش "هدفين" وجيرمي دوكو في الدقائق 32 و47 و82.

بينما أحرز ثنائية فولهام، أندرياس بيريرا ورودريجو مونيز في الدقيقتين 26 و89.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

وبدأ المان سيتي، المباراة بقوة، بتسديدة أرضية من جوندوجان من داخل المنطقة في الدقيقة الثالثة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

بعدها مباشرة، تلقى هالاند، بينية مميزة داخل المنطقة من قبل فودين، ليسدد هو الآخر كرة أرضية مرت أيضًا إلى جوار القائم بقليل.

وعلى عكس سير اللعب، كاد فولهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17، وذلك من مرتدة سريعة انطلق من خلالها تراوري من قبل وسط الملعب وأخطأ لويس في إبعادها، لينفرد الإسباني بإديرسون ويسدد كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها.