مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نادي ريال مدريد مودعا إنييستا: أنت أسطورة

نشر
الأمصار

وجه نادي ريال مدريد رسالة إلى إندريس إنييستا، أسطورة برشلونة، عقب إعلان اعتزاله لكرة القدم.

وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي: "بمناسبة إعلان أندريس إنييستا اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يود نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته التعبير عن تقديرهم وإعجابهم وودهم تجاه إحدى أعظم أساطير كرة القدم الإسبانية والعالمية".

وأضاف: "لقد ساهم أندريس إنييستا من خلال مهاراته وقيمه في إعلاء شأن هذه الرياضة، إلى جانب الألقاب العديدة التي حققها خلال مسيرته".

وواصل: "سيظل هدف إنييستا الأيقوني في نهائي كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 خالدا في ذاكرة جميع عشاق كرة القدم الإسبان".

واختتم: "يتمنى نادي ريال مدريد كل التوفيق لإنييستا ولأسرته في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

وغادر إنييستا برشلونة عام 2018 صوب الدوري الياباني من خلال فيسيل كوبي، قبل الانضمام إلى فريق الإمارات 2023

تطور جديد يقرب أشرف حكيمي من العودة لريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال الفترة القادمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها داني كارفاخال في مباراة فياريال، والتي ستُبعده عن الملاعب لحوالي 8 أشهر.

وفي وقتٍ سابق من هذا الصيف، أفاد ماريو كورتيجانا من موقع “ذا أثلتيك”، أن ريال مدريد يُفكر في أشرف حكيمي كبديلٍ طويل الأمد لداني كارفاخال، ومع ذلك، هناك أيضًا شائعات تُفيد بأن المرينجي مهتم بظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

 

وينتهي عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2026، بينما سيدخل أرنولد الفترة الحرة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وسيكون النادي الملكي قادرًا على ضمه مجانًا في الصيف المقبل.

لماذا قد يكون أشرف حكيمي مهتمًا بالعودة إلى ريال مدريد؟

وكشف الصحفي الإسباني إيندا، في برنامج “التشيرنيجو”، عن تفاصيل جديدة وتطورات مثيرة حول وضعية أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان.

وقال إيندا في كلمات نقلها موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي: “أشرف حكيمي سئم قليلاً من باريس سان جيرمان، والعيش في باريس، وعلاقته مع المدرب، ليست الأفضل في العالم”.

وأوضح الصحفي ذاته، أن هذه العوامل قد تدفع أشرف حكيمي نحو رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل انتقاله إلى ريال مدريد ممكنًا.