مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أمير الكويت يبحث آخر المستجدات مع ولي عهد دبي

نشر
أمير الكويت وولي
أمير الكويت وولي عهد دبي

بحث أمير دولة الكويت مشعل الأحمد الصباح، اليوم الثلاثاء، مع حمدان محمد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد الرسمي المرافق له، القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستحدات.

الكويت والإمارات:

وتم خلال اللقاء المنعقد في الكويت تبادل الأحاديث الودية الطيبة التي عكست عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة

وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وفق كونا.

ونقل ولي عهد دبي إلى أمير دولة الكويت تحيات وتقدير محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتمنياتهما لسموه بموفور الصحة ودوام العافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.

وحمل أمير الكويت ولي العهد تحياته لرئيس دولة الإمارات، ونائبه، وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية.

كما استقبل ولي عهد الكويت صباح خالد الصباح، ولي عهد دبي بقصر بيان ظهر اليوم، والوفد الرسمي المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أن العلاقات الإماراتية الكويتية هي علاقات راسخة ومزدهرة

حمدان بن محمد بن راشد يبدأ زيارة رسمية للكويت اليوم

وخلال اللقاء، أضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن العلاقات بين البلدين لا تلبث أن تزداد رسوخاً بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وقد وصل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم إلى العاصمة الكويت على رأس وفد رسمي رفيع المستوى في مستهل زيارة رسمية إلى دولة الكويت، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات.

وكان في استقبال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لدى وصوله إلى المطار الأميري، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية، الذي رحّب بالشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والوفد المرافق.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لدى وصوله، أن آفاق تطوير العلاقات الإماراتية الكويتية والنهوض بها في شتى المجالات رحبة ولا حدود لها ومرشحة لمزيد من الازدهار بدعم قيادة البلدين خلال المرحلة المقبلة.