مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنغام تحيي حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالي مصر يوم 11 أكتوبر

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تحيى الفنانة الكبيرة أنغام حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالي مصر يوم 11 أكتوبر الشهر الجارى داخل المتحف المصري الكبير، وطرحت التذاكر عبر شركة "تذكرتي".

الفنانة الكبيرة أنغام 

"ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد


أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر حفل النجمة أنغام، حيث رفعت شعار كامل العدد للحفل الذي يعد الأضخم ضمن مشروع ليالي مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "تذكرتي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر الترويجي للحفل، وعلقت عليه: التذاكر خلصت حفلة صوت مصر أنغام  يوم 11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير، بقيادة المايسترو هاني فرحات، خليك جاهز لأجمل ليالي مصر، صوت مصر أنغام".


وتحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات ليالي مصر لموسم صيف 2024، الذي يقام تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الجمعة 11 أكتوبر بالمتحف المصري الكبير.

ومن المقرر أن يقود أوركسترا الحفل الموسيقار هاني فرحات، ويبدأ الحفل في العاشرة مساءً، ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، على أن يفتح المتحف الكبير أبوابه لاستقبال الجمهور في الثامنة مساءً. 

وأحيت  أنغام مؤخرا واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية في دبي، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

حفل أنغام في دبي

وتألقت أنغام خلال الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بالإضافة إلى غنائها لأغاني ألبومها الجديد تيجي نسيب.

وفاجأت أنغام الجمهور خلال الحفل وحرصت على التقاط صور تذكارية برفقتهم بطريقة السيلفي.

تحيي النجمة أنغام حفلاً غنائيًا يوم 6 ديسمبر المقبل في قطر، ومن المقرر أن تقدم أنغام لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، كما تحيي الفنانة الكبيرة أنغام حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالي مصر يوم 11 أكتوبر الشهر الجاري داخل المتحف المصري الكبير، وطرحت التذاكر عبر شركة "تذكرتي".

والشهر الماضى، كشفت النجمة أنغام الستار عن أغنيات ألبومها الجديد "تيجى نسيب" والتي تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، واستطاعت أنغام أن تطرب جمهورها بأغنيات الألبوم المكون من 12 أغنية، والتي نالت إعجابهم وأشادوا بكلمات وألحان الأغنية.

طرحت أنغام في البداية أغنية "وبقالك قلب"، وهي من كلمات أمير طعيمة وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان رياض الهمشرى الذى رحل عن عالمنا منذ 17 عاماً، أما ثاني أغنية جاءت بعنوان "هو أنت مين" وهي من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامى، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.