مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يورجن كلوب: أريد تطوير وتحسين ودعم المواهب الكروية

نشر
الأمصار

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، على عودته من جديد إلي عالم الساحرة المستديرة بتولي منصب رئيس قطاع كرة القدم لأندية شركة ريد بول وعلى رأسها لايبزيج وسالزبورج وغيرها من الأندية التابعة للشركة.

كان يورجن كلوب قد رحل عن تدريب ليفربول مع نهاية الموسم الماضي 2023-2024، بعد رحلة بدأت في أكتوبر 2015 مع الريدز.

قال المدرب الألماني في تصريحات صحفية عقب توقيع عقود تولي منصب رئيس قطاع كرة القدم لأندية شركة ريد بول: "بعد ما يقرب من 25 عامًا كمدرب خارج الخطوط، لا يمكننا أن أكون أكثر حماسًا للمشاركة في مشروع مثل هذا".

أضاف: "ربما تغير الدور ولكن شغفي بكرة القدم لم يتغير، من خلال الانضمام إلى ريد بول أريد تطوير وتحسين ودعم المواهب الكروية".

أكمل: "هناك العديد منها ونريد أن نطورهم من خلال الخبرات التي تمتلكها ريد بول في الوقت الحالي، معًا يمكننا اكتشاف ما هو ممكن".

أنهي كلوب تصريحاته، قائًلا: "أرى دوري في المقام الأول كمرشد للمدربين وإدارة أندية ريد بول ولكن في النهاية، أنا جزء من منظمة فريدة ومبتكرة وتتطلع للمستقبل".

عرض مصري لـ محمد صلاح من الدوري الأمريكي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات هامة بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع "TBR Football"، أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، معرضين للخطر وذلك بفقدان اثنين من أكبر نجومهما وهما محمد صلاح وكيفين دي بروين لصالح أحدث فريق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، سان دييجو إف سي في عام 2025.

وأشار التقرير إلى أن فريق سان دييجو، سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم العام المقبل وهو أغلى فريق على الإطلاق، حيث تكلف نصف مليار دولار.

ووفقًا للتقرير الصحفي، أن هذا النادي مملوك لرجل الأعمال البريطاني المصري محمد منصور، الذي يملك أكاديمية Right To Dream الشهيرة لكرة القدم في غانا وكذلك نادي FC Nordsjaelland الدنماركي.