مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفرنسي كانتي يعود لتدريبات اتحاد جدة خلال أيام

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسى نجولو كانتي لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودى اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية بعد أن قطع شوطًا كبيرًا فى برنامجه التأهيلى.

وكان كانتى تعرض لإصابة فى العضلة الضامة حالت دون مشاركته فى مباراة الأخدود، الخميس الماضى فى الجولة السادسة من الدورى السعودى.


وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن كانتى استمر فى برنامجه التأهيلى الذى تضمن الجرى حول الملعب، فى وقت أدى فيه بقية اللاعبين حصة تدريبية متنوعة تحت قيادة الفرنسى لوران بلان مدرب الفريق، ضمن برنامج التحضيرات خلال فترة التوقف الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كانتى سوف ينضم للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، وينتظر مشاركته في مباراة القادسية المقرر لها السبت بعد المقبل ضمن سابع جولات الدوري.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الهلال المتصدر، ومتفوقًا بنقطة عن النصر الثالث بعد مرور 6 جولات من الدوري.

اتحاد جدة يتخطى الأخدود بثنائية في الدوري السعودي


 

تغلب اتحاد جدة على مضيفه فريق الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

الأخدود ضد الاتحاد
افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التهديف لفريق الاتحاد في الدقيقة 50 من زمن المباراة. وأضاف الجزائري حسام عوار، ثاني أهداف فريق العميد في الدقيقة 89. وسجل صالح آل عباس هدف فريق الأخدود الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال صاحب الصدارة المتفوق بفارق الأهداف.
الأخدود ضد الاتحاد
وخاض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

الدفاع: كادش، العمري، أل موسى و الصقور.

الوسط: فابينيو، ميتاي وعوار.

الهجوم: ديابي، بيرجوين وبنزيما.