مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو يفضل نابولي عن منتخب بلجيكا

نشر
الأمصار

كشف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نابولي الإيطالي، عن رأيه في عدم استدعاءه لمعسكر منتخب بلاده المقام حاليا استعدادا لخوض منافسات دوري أمم أوروبا.

وأكد لوكاكو في لقاء مع قناة "تي جي 1" ان البقاء مع فريقه نابولي والتدريب أفضل من المشاركة مع منتخب بلجيكا، مضيفا : أعتقد أن البقاء مع فريقي والتدرب هو الأفضل بالنسبة لي، الموسم الماضي لم أستعد جيدًا ودفعت ثمن ذلك الأمر".


وقال  لوكاكو : لقد لعبت في الدوري الإنجليزي، لكن الدوري الإيطالي يعود حاليًا بقوة ويجب أن نحافظ على هدوئنا، إنها مجرد البداية".


ويواجه منتخب بلجيكا نظيره فرنسا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أمم أوروبا.


وأعلن نادي نابولي الإيطالى بشكل رسمي ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادما من تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2024-2025.


ووقع نابولي الايطالي عقدا مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو 31 عاما رسميًا يمتد إلى ثلاث مواسم حتي صيف 2027.


وأتمَّ نابولى صفقة انتقال روميلو لوكاكو من تشيلسي، بتكلفة 30 مليون يورو إضافة إلى 15 مليون يورو كحوافز.

 

وأصبح روميلو لوكاكو ثاني أكثر لاعب في التاريخ، حيث تم توقيع عقد بـمبلغ 374 مليون يورو خلال انتقالاته للأندية خلف البرازيلي نيمار بـ400 مليون يورو.

نابولي يُحقق فوزًا كبيرًا على باليرمو ويُقصيه من كأس إيطاليا

على جانب آخر، حقق فريق «نابولي» الإيطالي، فوزًا كبيرًا على ضيفه «باليرمو»، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، من النسخة الحالية لبطولة «كأس إيطاليا».

 

نابولي ضد باليرمو 

سجل سيريل نجونجي هدفي نابولي في الدقيقتين 7 و12، وأضاف خوان جيسوس الهدف الثالث من الشوط الأول والمباراة، وأحرز ديفيد نيريس الهدف الرابع في الدقيقة 70، وأتم سكوت مكتوميناي الخماسية في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وقدم فريق الجنوب انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4 أهداف.

نابولي يضرب بولونيا بثلاثية ويُحقق أول فوز بالدوري الإيطالي مع كونتي

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق، ضرب فريق «نابولي» نظيره «بولونيا»، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب «دييجو أرمادندو مارادونا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.