مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لامين يامال يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من مباراة صربيا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن منتخب إسبانيا تلقى ضربة قوية بعد إصابة نجمه لامين يامال خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك، في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وانتهت بفوز اللاروخا 1-0.

وغادر لامين يامال ملعب مباراة الدنمارك وهو يعرج، ما أثار الشكوك حول موقفه، خاصة بعدما تعرض للعديد من التدخلات العنيفة خلال اللقاء.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لامين يامال سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التأكد من سلامته، وحجم الإصابة التي يعاني منها برفقة المنتخب الإسباني.

وأضافت، وهناك شكوك حول إمكانية لحاق يامال بالمشاركة مع منتخب إسبانيا خلال لقاء صربيا المقبل في دوري الأمم الأوروبية.

من جهته قال لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا عن الضربات التي تلقاها لامين يامال في مباراة الدنمارك، "كان أحد أصدقائي يقول لي دوماً (ما الذي تنتظره من الخصوم؟ أن يقبّلوك ؟) الشيء المهم أنه لعب بشكل جيد للغاية، هذه كرة القدم، عليك لعبها بحدود القسوة التي تسمح بها القوانين، الكرة هي الكرة والكل يستخدم أسلحته، وعلى الحكم أن يضع الحدود لذلك".

وفاز منتخب إسبانيا بصعوبة على الدنمارك، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "إنريكي روكا في مورسيا" ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

سجل مارتن زوبيميندي هدف الفوز لصالح إسبانيا ضد الدنمارك فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ويتواجد منتخب إسبانيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعدما انتصر مرتين وتعادل حتى الآن في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

بينما يتواجد المنتخب الدنماركي في وصافة المجموعة الأولى وفي رصيده 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين في مرحلة المجموعات، قبل أن يخسر الليلة.

وسيلاقي المنتخب الإسباني نظيره صربيا يوم الثلاثء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.