مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يوفر طائرة خاصة لإعادة لابورت ويرفض طلب بينتو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي وافقت على توفير طائرة خاصة من أجل عودة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق، إلى الرياض بعد إنهاء المشاركة الدولية مع منتخب بلاده.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة النصر السعودي رفضت توفير طائرة خاصة البرازيلي ماتيوس بينتو حارس مرمى الفريق. وأضافت الصحيفة، أن رفض إدارة النصر السعودي جاء بسبب ارتفاع تكلفة توفير طائرة خاصة من أجل بينتو التى تقدر بنحو 200 ألف دولار، بينما بلغت قيمة نقل لابورت نحو 50 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق يتمسك بتوفير الطائرة الخاصة لبينتو من أجل اللحاق بالتدريب الأخير الخميس قبل مواجهة الشباب المقررة الجمعة، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يصل بينتو إلى الرياض مساء الخميس، بينما يصل لابورت إلى الرياض الأربعاء المقبل بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام صربيا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 18 نقطة، واتحاد جدة الوصيف برصيد 17 نقطة.

رونالدو أول لاعب يسجل هدف في 600 مباراة مختلفة متفوقا على ميسي

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي تحطيم الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم بعدما تخطي حاجز 900 هدف في مشواره الكروي الملئ بالإنجازات الفردية والتتويجات.

وسجل رونالدو هدفا في فوز فريقه النصر أمام العروبة في الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 3-0، لتكون تلك المباراة هي الـ600 التي يدون فيها رونالدو هدفا على الأقل طوال مسيرته.

وأكد الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء في كرة القدم (IFFHS)، أن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب على الإطلاق في تاريخ كرة القدم يسجل هدف في 600 مباراة مختلفة.

 

وتفوق كريستيانو رونالدو على نجوم العالم في كرة القدم، وأولهم غريمه التقليدي، ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين.

وسجل رونالدو أول هدف في مسيرته في موسم 2002 ـ 2003 عندما كان يلعب مع فريقه سبورتينج لشبونة، وعمره حينها 17 عاما.