مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يهزم الزمالك ويتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

نشر
الأمصار

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 26-25 فى نصف نهائى بطولة أفريقيا للأندية التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 10 وحتى 19 أكتوبر الجارى، ليتأهل إلى النهائى.

تأهل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره رجاء أغادير المغربى بنتيجة 33-13 فى إطار ربع ال نهائى، بينما تأهل الزمالك بالفوز على أديدجا البنينى بنتيجة 45-26.


و استطاع فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى الفوز على ميكال الإثيوبى بنتيجة 67-11 فى أولى مواجهاته ببطولة أفريقيا، قبل أن يكرر فوزه على سى إف جى الكونغولى بنتيجة 38-19 فى ثانى، ليختتم الدور الأول محققا العلامة الكاملة بالفوز على ليتوال الكونغولى بنتيجة 45 -14

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏

‏‎إبراهيم المصرى - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيرى - سيف هانى - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدى - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضى محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

فيما فريق يد الزمالك فى تحقيق الفوز بضربة البداية على بطل إثيوبيا بنتيجة 50-16 قبل الفوز على الصداقة الكاميرونى 30-14، ليحقق العالم الكاملة بدور المجموعات بالفوز على المنتدى المغربى بنتيجة 32-21.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة فى البطولة كلا من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوى، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجى، أكرم يسرى، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولى، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادى خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

الأهلي المصري يعلن عرض أحمد القندوسي للبيع وهيكلة إدارة التعاقدات

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي الأهلي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي، وقررت إدارة الكرة ما يلي:-

- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

 

كان قندوسي قد كشف أن الأهلي فرض وكلاء بأعينهم في صفقة التفاوض مع مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في فشل المفاوضات مع اللاعب وعدم قدومه إلى الجزيرة وفضل الخروج للاحتراف في أوروبا.

فيفا يمنح الأهلي المصري فرصة تمديد عقود لاعبيه قبل كأس العالم للأندية

 

ويستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفتح نافذة انتقالات استثنائية قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام صيف العام المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا من بينهم النادى الأهلي ضمن 4 أندية أفريقية تنافس في البطولة بنظامها الجديد الذى سيطبق الصيف المقبل.