مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تطور موقف كيميتش بشأن تجديد عقده مع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الألماني جوشوا كيميتش نجم فريق بايرن ميونخ، خلال الفترة المقبلة.

ولا يتبقى في عقد كيميتش مع نادي بايرن ميونخ سوى موسما واحدا، حيث ينتهي عقد اللاعب الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

ويجيد كيميتش اللعب في مركزي الوسط والظهير الأيمن، وقد لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسهم برشلونة المهتم بشكل جاد بضمه.


كيميتش يظهر انفتاحًا أكبر للاستمرار في بايرن ميونخ
وبجانب نادي برشلونة، كان هناك اهتماما جادا من باريس سان جيرمان بفكرة ضم كيميتش في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تتم الصفقة.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن إدارة نادي بايرن ميونخ واثقون الآن من التوصل لاتفاق جديد مع جوشوا كيميتش، خاصة وأنهم يريدون أن يكون واجهة لمشروعهم في النادي.



وكشف فابريزيو أن، المفاوضات جارية بين الطرفين، وكيميتش الآن أكثر انفتاحًا للمناقشة حول تجديد عقده والاستمرار مع العملاق البافاري مقارنة بالموسم الماضي.

ماذا قدم جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ هذا الموسم؟
وشارك كيميتش صاحب الـ 29 عاما، في 9 مباريات حتى الآن مع فريق بايرن ميونخ خلال هذا الموسم 2024/2025 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم هدفين ولم يسجل أي أهداف.

ويحل بايرن ضيفا على برشلونة بعد غد الأربعاء في قمة الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا للموقع الرسمي لليويفا، سيتولى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش مسؤولية إدارة اللقاء، وقد سبق له إدارة مباراة واحدة لبرشلونة وكانت ضد إنتر ميلان فى ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23، حيث واجه خلالها تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا السابق، انتقادات لقراراته، بما في ذلك إلغاء هدف ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

من جهة أخرى، أدار فينسيتش مباراتين لفريق بايرن ميونخ، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد الوصول للنقطة 27 من 10 مباريات، وذلك عقب تحقيق الفوز التاسع على نظيره إشبيلية مساء أمس الأحد.