مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هشام خرما يحيي حفلا على مسرح الجمهورية في مصر الجمعة المقبل

نشر
هشام خرما
هشام خرما

يحيى الموسيقار هشام خرما حفلا موسيقيا على مسرح الجمهورية في مصر يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 8 ونصف، ويقدم خلاله باقة مميزة من أهم مقطوعاته الموسيقية، وأتيحت تذاكر الحفل عبر موقع "تذكرتي".

وذلك بعدما أطلق المؤلف الموسيقي هشام خرما فيديو موسيقيا جديدا بعنوان "مصر الحضارة"، وذلك ضمن مشروعه الموسيقى الذى يحتفى بمعالم مصر السياحية، مؤكدًا أنه يركز خلال الفيديو الجديد على منطقة الأهرامات، وذلك بالتزامن مع يوم السياحة العالمى غدًا 27 سبتمبر.

الموسيقار هشام خرما

 

فى الفيديو الموسيقى الجديد يعيد هشام خرما استخدام موسيقى الفيلم الوثائقى مصر الحضارة (وادى الملوك) الذى كان ضمن مراسم موكب المومياوات، ويقدمه خرما مرة أخرى مع رؤية بصرية جديدة.

 

وعلق خرما وقتها على ذلك قائلًاً: "هذا المقطع بالتحديد دائمًا ما يطلبه الجمهور أثناء الحفلات، لذلك وجدت أنه سيكون من الرائع استخدامه فى مشروع مزج الموسيقى بالسياحة، وأن نفصل هذا المقطع عن الفيلم الوثائقى ونعيد تقديمه فى فيديو موسيقى بطابع خاص وجديد فى منطقة الأهرامات، مع مراعاة أن يكون ذلك بالتزامن مع يوم السياحة العالمى، وأكد أنه متشوق كثيرًا لمتابعة ردود الأفعال بخصوص هذا الفيديو".

هشام خرما

 

وفي وقت سابق، طرح الموسيقار هشام خرما بالتعاون مع المغنية وعازفة الكمان اللبنانية جوانا مرقص أغنيتهما الجديدة "نروح لبعيد"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والمنصات الموسيقية الرقمية.

أغنية نروح لبعيد


الأغنية من كلمات جوانا مرقص، ومن ألحان وتوزيع هشام خرما، وإخراج كريم عمرو.

وتم تصوير الفيديو كليب فى مدينة الجونة، حيث نقل مشاهد وصور ساحرة للطبيعة التى تتميز بها المدينة الجميلة.

 

كلمات أغنية نروح لبعيد 
 

وتقول كلمات الأغنية: "عم شوف لون عيونو بكلّ النّاس.. وارسم فيها سما نجوما مضويّة.. وعم قول بصارح قلبو بهالاحساس.. أو بكتبلو فيها آخر غنّيّة؟.. وعم روح لبعيد كلّ ما برجع بتذكّر ليلة هاك المشوار.. وبعلّي  صوت الموسيقى.. وخلّي الأغاني تحكيلو كلّ الأسرار.. مرّات كلّ الإشيا الّي ما بتنقال.. بتخفي بقلبا أسرار أجمل بداية.. ومرّات بسأل حالي ميّة سؤال بركي القصّة مفروض تبقى بخيالي؟.. معقول يكون حاسس فيّي وناطرني.. تقلّو كلّ الكلام.. ويعلّي صوت الموسيقى.. يخلّي الأغاني تحكيلي.. قصّة غرام".

أمير المصري يلعب دور نسيم حامد في the giant مع بيرس بروسنان


ويشارك الفنان أمير المصري في فيلم the giant، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد.

وكتب أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي منشورًا على دوره: حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل.