مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة تشيلسي برباعية برايتون

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تمكن مانشستر سيتي من الفوزعلى مضيفه فريق برايتون بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “أميكس فالمر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بثلاثية نظيفة، افتتح الألماني إلكاى جوندوجان أهداف السيتي، في الدقيقة 13 بعد متابعته لتمريرة البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وأضاف فيل فودين ثاني أهداف السيتي في الدقيقة 28، بعد متابعته لعرضية جاك جريليش، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31، بعدما اصطدمت به تسديدة البرازيلي جيسوس وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، سجل أليكسيس ماك اليستير هدف فريق برايتون الوحيد في المباراة، بالدقيقة 81، عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

واختتم النجم الجزائري رياض محرز رباعية مانشستر سيتي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين فقط، خلف المتصدر تشيلسي وبفارق نقطتين أمام ليفربول، الذي يلتقي مانشستر يونايتد يوم الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع مؤقتًا بفارق الأهداف فقط أمام توتنهام، علمًا أنه مني اليوم بالهزيمة الثانية له في تسع مباريات، خاضها بالمسابقة كما جاءت الهزيمة اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية للفريق بالمسابقة.

وتختتم الجولة التاسعة من البريميرليج غدًا الأحد بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد مع ليفربول فى تمام الخامسة والنصف مساء.