مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برايتون: “صلاح” ليس من الطراز العالمي بل هو لاعب من خارج الكرة الأرضية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لخوض مباراة صعبة أمام نادي برايتون، على ملعب أنفيلد التاريخي يوم السبت القادم، حيث تأتي المواجهة ضمن منافسات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يحتل الريدز فيها المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الأزرق المتصدر المرعب نادي تشيلسي.

الفرعون لمصري

الفرعون لمصريوأصبح محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ الدولي الإنجليزي الممتاز، في حقبة البريميرليج، يسجل ثلاث أهداف في مباراة واحدة على ملعب أولد ترافورد، في شباك مانشستر يونايتد، كما أنه أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل للمباراة الثالثة على التوالي، على ملعب أولد ترافورد، وذلك في المباراة التي إنتهت بنتيجة 5-0 لصالح الريدز.
وتحدث جراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون ألبيون الإنجليزي، عن الأسطورة المصرية محمد صلاح، وتغنى باللاعب خلال تصريحات مقتضبة لراديو بي بي سي: “محمد صلاح ليس لاعبًا من الطراز العالمي فقط، بل هو لاعب من خارج الكرة الأرضية، ولا يقارن نظرًا لما يقدمه في الملاعب منذ انتقاله لنادي ليفربول”.
وعن إصابات لاعبيه، أشار بورت قائلًا :”لن يكون دان بيرن متاحًا للمباراة على ملعب آنفيلد”.
الملك المصري، أصبح أيضًا الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 107 هدف، متخطيًا رقم ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق ومنتخب كوت ديفوار.

محمد صلاح
محمد صلاح

وتلقى الملك المصري محمد صلاح، صدمة كبيرة بعدما انتشرت صورة مُسربة للترتيب النهائي للمتنافسين، على جائزة الكرة الذهبية التي سيتم الإعلان عنها يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس.
ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.
ويتواجد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثًا برصيد 6 أهداف.
وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية “هاتريك” في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من البريميرليج.