مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإمارات تطلق منصة لمستقبل صناعة النقل والخدمات اللوجستية

نشر
إكسبو دبي 2020
إكسبو دبي 2020

أعلن معرض هايبرموشن دبي عن انطلاق دورته الأولى في الإمارة غدًا الثلاثاء، على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي.

ويتناول المعرض طوال ثلاثة أيام التحديات الفعلية التي يواجهها القطاع ومواضيع حيادية الكربون والتحول الرقمي التي تؤثر على أربعة قطاعات اقتصادية حيوية في منطقة الشرق الأوسط.

ويعدّ هايبرموشن دبي منصةً تجمع الخبراء وصناع القرار في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية والتنقل ومناولة البضائع في المنطقة.

وتتناول مع معرضها التجاري ماتيريالز هاندلينج ميدل إيست 2021 في نفس الموقع، أكبر التحولات في تاريخ القطاع من خلال استعراض التقنيات المتقدمة التي تدفع عملية الأتمتة والاستدامة لتطوير السبل التي يعتمدها الأفراد للسفر والتنقل وتسليم البضائع.

دبي تطلق منصة لتطور صناعة النقل والخدمات اللوجستية
الإمارات

وقال سايمون ميلر، الرئيس التنفيذي لدى ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة للمعرض ضمن فعاليات إكسبو 2020 الرئيسية: “يقدم هايبر موشن دبي نظرةً على واقع وآفاق القطاعات التي من المتوقع أن تشهد تغييرات دائمة من شأنها التأثير على أنماط حياة الأفراد في مختلف أنحاء العالم”.

ويضم هايبرموشن دبي ثلاثة مؤتمرات رئيسيةً مخصصةً لقطاعات التنقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة بمشاركة مجموعة من الشركات متعددة الجنسيات وأكثر من 150 متحدث من قادة الفكر بالقطاع.

ويبرز من بين المشاركين أنتوني فوكس، الرئيس التنفيذي لشؤون السياسات لدى شركة ليفت ووزير النقل الأمريكي السابق؛ وهارج داليوال، المدير العام للشرق الأوسط والهند لدى شركة فيرجن هايبرلوب.

كذلك، يشارك محمد المعلم، نائب الرئيس التنفيذي لدى موانئ دبي العالمية؛ وسليمان المزروع، الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية؛ وبلقيس سرحان، رئيسة استراتيجية النقل الجوي الحضري والشؤون التنفيذية والشراكات لدى إيرباص.

وتزود جلسة هايبرموشن لاب الحضور برؤى ملهمة حول الحلول المستقبلية التي يتم تطويرها في مجال التنقل والخدمات اللوجستية.