مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق بتاريخ أندية مصر

نشر
الأمصار

احتفلت قناة النادي الأهلي بوصول المارد الأحمر لـ120 هدفا في مختلف المسابقات خلال عام 2021، ليحقق رقما قياسيا لم يسبق للأهلي أو الأندية المصرية تحقيقه من قبل.

ونشر الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي على موقع “تويتر”، صورة للاعبي الأهلي معلقا عليها: “رقم قياسي أهلاوي جديد.. سجل لاعبو الأهلي 120 هدفا في مختلف المسابقات خلال عام 2021 وهو رقم قياسي يتحقق لأول مرة في تاريخ الأهلي والأندية المصرية.

الأهلي والتعاقد مع معلول

ونجح مسئولو الأهلي في تمديد تعاقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بعدما وقع اللاعب على العقود صباح اليوم الإثنين، قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ليسدل بذلك النادي الأهلي الستار على ملف تمديد تعاقد النجم التونسي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي
الأهلي

وتعاقد النادي الأهلي مع علي معلول في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي بقيمة 700 ألف يورو بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائي مع فريقه السابق الذي يبلغ 500 ألف دولار.

وحصل علي معلول، على 3 بطولات فقط قبل الانتقال إلى الأهلي وهي الرابطة التونسية المحترفة عام 2012/ 2013، وكأس الكونفدرالية 2013، وكأس شمال أفريقيا 2009، ولكن بعد الانتقال إلى الأهلي حصد 12 لقبا حتى الآن خلال أقل من 6 سنوات قضاها النجم التونسي في قلعة الجزيرة.