رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تطرح ألبومها الجديد «أنا سكتين».. من 12 أغنية

نشر
إليسا
إليسا

طرحت الفنانة إليسا، ألبوما جديدا بعنوان «أنا سكتين» عبر «يوتيوب»، ويتضمن 12 أغنية هي «أنا سكتين، فرحانة معاك، النظرة الأولى، من أول السطر، نظرات، العقد، بتمايل على البيت، حظي ضحكلي، خوليو وفيروز، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك»، أغنية «أنا سكتين» كلمات الشاعر عبدالله نادر، ألحان تامر عاشور.

ألبوم جديد من الفنانة إليسا:

يذكر أن الفنانة إليسا تبرعت مؤخرًا بفستانين، من خلال مزاد لصالح مؤسسة «راعي مصر» عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

ودخل فستان إليسا في مزاد خيري بحفل الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر بولاية نيو جرسي الأمريكية.

كما أحيت إليسا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة الفنان أحمد سعد، بحضور 3500 من الجالية المصرية.

تشارك الفنانة اللبنانية إليسا في مهرجان الثقافة الدولي بالعاصمة السويدية ستوكهولم أغسطس المقبل.

ويبدأ المهرجان يوم 15 أغسطس المقبل، وستكون إليسا ضمن قائمة النجمات اللاتي يشاركن في فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان.

إليسا عن حفلها الأخير في لوس أنجلوس: كان الحب حقيقيا


نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا من حفلها الأخير في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: لوس أنجلوس، كان الحب حقيقيًا.. ميامي أنا قادمة لك بعد ذلك.

سلسلة حفلات في أمريكا
 

وتحيي إليسا سلسلة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذه الفترة، وسيكون الحفل القادم لها في ميامي يوم 19 أبريل.

ومن ناحية أخرى، كانت إليسا كشفت في وقت سابق تفاصيل عن وجود حبيب في حياتها حاليًّا من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي "It’s Ok" وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.  

وأشارت إليسا إلى أنها على علاقة بحبيبها هذا منذ ٤ أو ٥ سنوات، وتشعر معه بالاستقرار والسعادة وتعتبره ملجأها في الحياة كما أنه دائمًا موجود من أجلها.

يشار إلى أنه عُرض مؤخرًا للمطربة اللبنانية إليسا فيلم وثائقي يسرد تفاصيل شخصية وكواليس وأسرار حول مسيرتها الفنية التي تتخطى 20 عامًا، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس، وقررت إليسا أن يكون اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”.

يذكر أن ألبوم النجمة إليسا شهد عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.