مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم 2021

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة ” The Best” لأفضل لاعب في العالم 2021، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في العالم المقام حاليًا في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية

وحصد ليفاندوفسكي جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقًا على الثنائي: النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وكان “فيفا” كشف في وقت سابق عن القائمة النهائية التى تتنافس على جائزة أفضل لاعب فى العالم عن 2021 والتي ضمت محمد صلاح، ميسي، وليفاندوفسكى بعدما كانت القائمة الأولية تضم 11 لاعبا تنافسوا لدخول القائمة النهائية.

ويقام حفل توزيع جوائز ذا بيست الآن، بمدينة زيورخ السويسرية، وذلك بحضور كبار الصحفيين والمدربين واللاعبين وأساطير كرة القدم في محفل تاريخي يُقام مرة كل عام، ويُكرم من خلاله اللاعب الأفضل على مستوى العالم موسميًا، بمعايير تصويت مُحددة من جانب الفيفا.

وكان “فيفا” كشف في وقت سابق عن القائمة النهائية، التى تتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 والتي ضمت النجم المصري محمد صلاح، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعدما كانت القائمة الأولية تضم 11 لاعبا تنافسوا لدخول القائمة النهائية.

وكان محمد صلاح جاء في المركز الثالث بترتيب جائزة “ذا بيست” لعام 2018، خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو.