مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«باهظة الثمن».. نفاد تذاكر حفل أم كلثوم بمهرجان موازين في المغرب

نشر
سيدة الغناء العربي
سيدة الغناء العربي أم كلثوم

نفدت تذاكر حفل سيدة الغناء العربي أم كلثوم بتقنية الهولوجرام، المقرر إقامته ضمن مهرجان موازين في المغرب.

وكشفت إدارة مهرجان موازين في المغرب عن نفاد تذاكر حفل سيدة الغناء العربي أم كلثوم الذي يأتي ضمن فعاليات المهرجان المقرر انطلاقه في 21 يونيو المقبل في مدينة الرباط.

وشهدت منصة حجز تذاكر حفل سيدة الغناء العربي أم كلثوم، إقبالًا كبيرًا من الجمهور المغربي والعربي، الذي تكالب عدد كبير على حجز تذاكر حفل المطربة الراحلة أم كلثوم.

حفل أم كلثوم في موازين

وأعلن الموقع الرسمي لمنصة الحجز نفاد تذاكر حفل أم كلثوم بتقنية الهولوجرام قبل أسابيع من انطلاق مهرجان موازين، والمقرر إحياؤه على مسرح محمد الخامس في الرباط.

في السياق ذاته، أشارت وسائل إعلام محلية إلى ارتفاع أسعار تذاكر حفل سيدة الغناء العربي أم كلثوم بطريقة اعتبرتها "مبالغ فيها"، إذ تجاوزت الألف درهم، لكن هذا الارتفاع لم يحول دون حجز التذاكر حتى نفادها.

ما هى تقنية "الهولوجرام"؟

وأقيم حفل بتقنية الهولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم عام 2019 في دار الأوبرا بدبي، وأعقبها حفلان في كل من مصر والسعودية، قبل أن يقع الاختيار على المغرب لتكرار هذه التجربة الفريدة.

وتسمح تقنية "الهولوجرام" بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد للفنان الراحل باستخدام أشعة الليزر، وتطفو صورته على المسرح كمجسم هلامي فيه طيف من الألوان ليتجسد على الشكل المراد عرضه.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «The Boys»

يُعرض الموسم الرابع من سلسلة «The Boys»، يوم 13 يونيو المُقبل على أمازون برايم، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، مع طرح أول 3 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح حلقة بشكل أسبوعي، على أن يتكون الموسم من 8 حلقات.

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثي شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع "tvseriesfinale"

ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمه Gunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دور Blue Hawk.

بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم الثلاثي من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تلعب تيرنر دور مونيك، زوجة (لاز ألونسو)، وسيلعب Booth وDoolan دور الأخوين Tessa وTommy، المعروفين أيضًا باسم TNT Twins".

يُشارك في بطولة مسلسل The Boys، كل من كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، ودومينيك ماك إليجوت، وجيسي تي آشر، ولاز ألونسو، وتشيس كروفورد، وتومر كابون، وكارين فوكوهارا، وناثان ميتشل، وكولبي مينيفي، كما انضم مؤخرا جنسن أكليس للموسم الثالث.

الشائعات تحوم حول تجديد مسلسل «Shogun» لموسم ثانٍ بعد النجاح الذي حققه

تعتزم شبكة «FX» تجديد مسلسل «Shogun» لموسم ثانٍ، وذلك بعد انتشار شائعات حول الأمر، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من العمل، على أن يعود بطل السلسلة «هيرويوكي سانادا» للبطولة في حال تجديد المسلسل، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «deadline».