مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Bad Boys: Ride or Die يحصد 120 مليون دولار عالمياً

نشر
Bad Boys: Ride or
Bad Boys: Ride or Die

حصد فيلم الحركة والإثارة Bad Boys: Ride or Die  للنجم العالمي ويل سميث، إيرادات ضخمة وصلت لـ 120 مليون دولار عالمياً، بعد ان حقق 105 ملايين جنيه في الأسبوع الأول، ليحقق نجاحات كبيرة في مسيرته داخل شباك التذاكر.

 

فيلم Bad Boys: Ride or Die ، حقق إحياء كبير للموسم الصيفي للأفلام بعد تحقيقه 120 مليون دولار عالمياً، وجذب جمهوراً متنوعاً بنسبة 70% منهم أصحاب البشرة السمراء ومن ذوي الأصول الاسبانية، وسبق وحققت سلسلة Bad Boys إيرادات تخطت 14.5 مليار دولار طوال مسيرته التي استمرت لثلاثة أجزاء.

 

 

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

 

نجوم House of the Dragon يروجون للموسم الثاني من إمباير ستيت


روج نجوم مسلسل House of the Dragon، للموسم الثاني من المسلسل، المقرر عرضة خلال أيام، من قمة مبنى إمباير ستيت، في ولاية نيويورك الأمريكية.

 

والتقطت كلا من أوليفيا كوك، وتوم غلين كارني، وإيوان ميتشل، وفابيان فرانكل، وفيا سابان، العديد من الصور التذكارية من فوق قمة المبني الشهير.

 

وأعلنت شبكة قنوات HBO، عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسلها الناجح House of the Dragon.

 

 

وأوضحت شبكة HBO، أن الحلقة الأولي من مسلسل House of the Dragon، ستذاع، بتاريخ 16 يونيو ٢٠٢٤، فيما ستذاع باقي حلقات الموسم الثاني على النحو التالي:ـ

 الحلقة الثانية: 23 يونيو 

الحلقة الثالثة: 30 يونيو 

الحلقة الرابعة: 7 يوليو 

الحلقة الخامسة: 14 يوليو 

الحلقة السادسة: 21 يوليو 

الحلقة السابعة: 28 يوليو 

الحلقة الثامنة: 4 أغسطس

وكان كشف القائمون على جوائز TCA جمعية نقاد التليفزيون لعام 2024، عن أكثر المرشحين حصولاً على ترشيحات، وجاء في المقدمة كل من مسلسل Shōgun ومسلسل الدراما Baby Reindeer بخمسة ترشيحات لكل منهما.

كما ضمت القائمة مسلسل The Bear الذي يعرض عبر منصة FX بأربعة ترشيحات، وFargo وReservation Dogs وMax's Hacks من منصة FX بثلاثة ترشيحات لكل منهما.

 

وسبق واستطاع مسلسل الدراما السوداوي Baby Reindeer الذي عرض عبر منصة نتفليكس الأمريكية خلال الأسابيع القليلة الماضية، أن يزاحم الكثيرين من الأعمال الدرامية خلال فترة قليلة، حيث اقترب المسلسل من ترشيحات الإيمي في دورتها الـ 76 المقرر لها في 15 سبتمبر المقبل.

ووفقاً لتقرير ينشر بشكل دوري عبر مجلة فارايتي، فإن مسلسل Baby Reindeer انضم لقائمة المسلسلات التي تقترب بشكل كبير من الترشيحات، حيث إن هذا التقرير يعتد به كثيراً كونه يعتمد على الكثير من العوامل، منها آراء النقاد والمشاهدين.

فيلم "FURIOSA: A MAD MAX SAGA" يقترب من تحقيق 150 مليون دولار

حقق فيلم "FURIOSA: A MAD MAX SAGA"، إيرادات بلغت 140 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي.

وقد حصل فيلم "FURIOSA"، على تقييم ممتاز، بنسبة 90% على موقع Rotten Tomatoes، بعد عرضه مساء أمس، ضمن فعاليات الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي.

 

ووصف النقاد، فيلم FURIOSA، بأنه واحد من أفضل الأفلام على الإطلاق، ويعد تحفة فنية جريئة، كما أشاد النقاد، بأداء الممثلة "أنيا تايلور جوي، فيما حصل الفيلم على تصفيق حار، لمدة ٧ دقائق في مهرجان كان السينمائي، بعد مشاهدة الجمهور والنقاد له.