مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ10 ملايين جنيه في 24 ساعة

نشر
ولاد رزق
ولاد رزق

يواصل فيلم "ولاد رزق" في مصر، الذي يخوض من خلاله الفنان أحمد عز سباق موسم أفلام عيد الأضحى تحقيق الإيرادات، حيث تصدّر قائمة الإيرادات واحتل المركز الأول وسط عدد كبير من الأعمال السينمائية.

وحقق أنّ فيلم "ولاد رزق 3" أمس في المركز الأول بإيرادات بلغت 10 ملايين جنيه فقط.

فيلم ولاد رزق يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3، مؤكدًا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" أن فيلم ولاد رزق 3 حصد 6 ملايين ونصف المليون دولار من خلال بيع التذاكر من خلال 12 دولة أجنبية وعربية في أيام معدودة، فيما جمع 3 ملايين دولار من بيع التذاكر في مصر، بالإضافة إلى عقد بيع ديجيتال بـ2 مليون دولار ما يقارب 12 مليون دولار، فضلا عن القيمة التسويقية والدعاية للعمل.

وجاءت تدوينة تركي آل الشيخ على الفيس بوك، حيث نشر جدول لإيرادات فيلم ولاد رزق 3 في عدد من الدول العربية والأجنبية معلقا، "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام، من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صوره مع التحيه للي بيقولو أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في فيلم ولاد رزق 3.. إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square، برعاية موسم الرياض.
فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحى، كريم قاسم، سيد رجب، وأخرون، إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.