مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم العالمى هيو جرانت بطل فيلم الرعب الجديد Heretic

نشر
جرانت
جرانت

يلعب النجم العالمي هيو جرانت دور البطولة في أول فيلم رعب له منذ أكثر من 30 عامًا، العمل الجديد سيطرح تحت اسم Heretic، ومن إنتاج شركة A24.

 

صنع جرانت اسمه في الأفلام الكوميدية الرومانسية الساحرة في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن في وقت لاحق من هذا العام سيتولى دورًا أكثر خطورة.

يأتي فيلم "Heretic" من تأليف سكوت بيك وبريان وودز، اللذين ابتكرا وكتبا الفيلم الأصلي A Quiet Place في عام 2018، وقاما منذ ذلك الحين بإخراج Haunt و65.

يلعب جرانت دور السيد ريد في الفيلم، وهو رجل يبدو غير ضار ويفتح باب اثنين من المبشرين الشباب من طائفة المورمون، تلعب دورهما صوفي تاتشر (Yellowjackets، The Boogeyman) وكلوي إيست (The Fabelmans، True Blood).

ومن ثم يدعو الشابات إلى منزله بحجة أن زوجته في المطبخ، وسرعان ما أدركت النساء أنهن في خطر جسيم.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور السينما هذا الخريف، على الرغم من عدم تأكيد أي موعد بعد.

آخر مرة لعب فيها جرانت دور البطولة في فيلم رعب كان عام 1988 عندما لعب دور اللورد جيمس دامتون في فيلم The Lair Of The White Worm للمخرج كين راسل.

وكان قد حصل الموسم الثالث من مسلسل The Bear، على تقييم بلغ، 92% علي موقع التقييمات الأشهر، Rotten Tomatoes بعد 36 مراجعة نقدية.

وطرحت شبكة قنوات FX، أمس الخميس، جميع حلقات الموسم الثالث، لمسلسلها الشهير، The Bear.

تفاصيل الموسم الثالث The Bear


ويستكمل الموسم الثالث، من مسلسل The Bear، أحداث الجزء الثاني، والذي حقق نجاحا كبيرا، بعد عرضه العام الماضي، حيث تدور أحداثه عن شخص يدعى كارمي، وهو طاهي، في مدينة نيويورك، عاد لإدارة متجر عائلته لساندويتشات اللحم البقري الإيطالي في شيكاغو بعد وفاة شقيقه الأكبر.

أبطال مسلسل The Bear


The Bear، من بطولة جيريمي ألين وايت، وآيو إيديبيري، وإيبون موس باتشراش، وليونيل بويس، وليزا كولون-زياس، وإدوين لي جيبسون، وكوري هندريكس، وماتي ماثيسون، وريتشارد إستيراس، وخوسيه إم. ناتالي.

تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024.

وحصدت إذاعة الراديو 9090، جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024، وايضا فازت قناة free tv بجائزة افضل قناة مزيكا.

بينما جائزة التشجيعية في حفل جوائز الشرق الاوسط التشجيعية للموسيقي لعام 2024، فازت بها الفنانة حنان الشاطر وكارلا شمعون، حبيبة الحفناوي.

وجائزة أفضل مهندس صوت في حفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024، فاز بها هاني محروس، وافضل دي جي حصل عليها خالد حسين.