مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يصدر خلال أيام.. محمد حماقي يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

نشر
الأمصار

أحيا المغني المصري محمد حماقي حفلا ناجحا، ضمن مشروع "ليالي مصر" بحضور جماهيري كبير، وقدم  محمد حماقي، خلال الحفل عددا كبيرا من أبرز أغنياته القديمة والحديثة، وأبرزها "ولا أي كلام" و"افتكرت" و"ما بلاش" و"نفسي أبقى جنبه" و"حاجة مستخبية" و"أحلى حاجة فيكي"، وعدد آخر من أشهر أغنياته.

وكشف النجم محمد حماقي، خلال الحفل عن موعد طرح ألبومه الجديد قائلًا: "أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو 10 أيام من شهر يوليو.. يا رب يعجبكم".

واختتم محمد حماقي الحفل، برسالة لجمهوره قال خلالها "شكراً جداً وهنتقابل تاني في حفلات كتير وسعيد جدا بـ(ليالي مصر)، وإن شاء الله هتكسر الدنيا".

وأعلن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع الفنان محمد حماقي من جديد في أغنية سيتم طرحها قريبا.

وكشف أيمن بهجت قمر عن أن الأغنية الجديدة من ألحان محمد حماقي.

وكتب أيمن بهجت قمر على حسابه بـ"فيسبوك": "من أول (بتضحك طيب أضحك) لحد (يا ستار)، رحلة طويلة مع حماقي غيبنا فيها آخر 4 سنين عن الشغل مع بعض".

وتابع: "كام يوم وهتنزل لي أغنية جديدة وعودة لينا وكمان الأغنية لحن حماقي إن شاء الله تعجبكم".

لمحة من مشوار محمد حماقي

وقف محمد حماقي في بدايته في "كورال" خلف نجوم كبار مثل مصطفى قمر، ومحمد هنيدي في فيلم" همام في أمستردام" كما ظهر بجوار الفنان هشام عباس.

وتغيرت حياته عندما سمع صوته الموزع الموسيقي طارق مدكور، حيث شجعه على الاستقلال وطرح أغنيات منفردة بصوته.

واستجاب محمد حماقي، لنصيحة العراب، وطرح عام 1997 أول أغنياته والتي حملت اسم "الحلو يحب الحنية".

وحققت هذه الأغنية نجاحا كبيرا، رغم طرحها ضمن ألبوم "لقاء النجوم 3"، الذي يحتوي على عدد كبير من الأغاني لنجوم من العيار الثقيل، وتجرأ "حماقي" عام 2003، وأصدر أول ألبوماته " خلينا نعيش".

لطيفة تكشف تفاصيل تعاونها مع وليد ناصيف في ألبومها الجديد

كشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل ألبومها الجديد مفيش ممنوع والذي تستعد لطرحه خلال الفترة القليلة القادمة متضمنا 10 أغنيات.

ألبوم جديدة للفنانة لطيفة:

وعن أغانيها المصورة بطريقة الـAi فى الألبوم أكدت لطيفة لصدى البلد أنها حرصت على أن يشهد ألبومها الجديد طفرة فنية من حيث الصورة والإبداع لذلك استعانت ببرامج الـAi لاستخدامها فى تصوير أربع أغنيات وهم مفيش ممنوع وبتقول جرحتك و100 كداب وياليالي.

وتابعت لطيفة أنها أختارت المخرج وليد ناصيف لتصوير الأربع أغنيات لأنه أكثر مخرج دارس برامج الـAi، واستطاع تقديمي فى الكليبات بشكل مختلف وجديد.
انتهت لطيفة من تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي يحتوي على 10 أغاني، منهم أغنية باللهجة التونسية و 9  أغاني باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت لطيفة إنها قررت طرح الألبوم كاملا، وليس بطريقة السينجل، وصورت كافة الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس.
انتهت الفنانة  لطيفة التونسية من تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان “مفيش ممنوع” والمقرر طرحه ضمن صيف 2024.

لطيفة تنتهي من ألبومها الجديد 

وأكدت لطيفة أن ألبومها الجديد مفيش ممنوع استغرق ٣ أشهر في تحضيراته مشيرة إلى أن طاقم العمل بذل مجهودًا كبيرًا  لافتة إلى أنه يضم أغاني مختلفة.

ومؤخرًا أطلقت لطيفة دعاء جديدًا إهداء إلى روح والدتها، وطرحت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحمل الدعاء اسم "أمي".
الدعاء الذي أطلقته لطيفة بعنوان "أمي"، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

وفي وقت سابق، أستقبلت الفنانة التونسية “لطيفة” عزاء والدتها الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بجمهوية مصر العربية ، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 1 يناير داخل أحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في والدة الفنانة التونسية لطيفة ومن أبرزهم الفنانة لبلبة وبسمة وهبة وكارول سماحة وغيرهم. 
وعادت الفنانة التونسية لطيفة إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد انتهائها من مراسم تشييع جنازة والدتها.