مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في جدة.. اليوم

نشر
الأمصار

يستعد المطرب كاظم الساهر مساء اليوم لإحياء حفلته المنتظرة على مسرح عبدي الجوهر أرينا بجدة.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير والذي طرحه قبل موسم الصيف.

 

في هذا السياق، دخل “كاظم”، في بروفات مكثفة في الساعات الماضية، من أجل تقديم مفاجأة لجمهوره خلال حفل الليلة.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل القيصر عن فتح باب الدخول للجمهور ابتداء من الساعة السابعة مساء على ان تغلق فى العاشرة ليصعد القيصر بعدها إلى المسرح لتقديم فقرته.

ألبوم كاظم الساهر الجديد

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016

وكان أحيا الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا ساهرا له ليلة الجمعة 5 يوليو، في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية. 

 

وقدم كاظم الساهر، لجمهوره في لبنان، باقة متنوعة من أغانيه الطربية والرومانسية، التي أشعل بها حماس جمهوره، منها: (حافية القدمين، زيديني عشقا، هل عندك شك، كلك على بعضك حلو، قولي أحبك). 

 

وشهد حفل كاظم الساهر، في بيروت حضورا جماهيريا كبيرا، رفع لافتة كامل العدد، وتميز الحفل بحضور كبير للنساء والأزواج. 

 

وكان يحيى الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا فى السعودية على مسرح عبادى الجوهر يوم 12 يوليو الحالى وسط حضور جماهيرى كبير.  

ونشرت الصفحة الرسمية لبنش مارك عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، عبادي الجوهر أرينا، الجمعة 12 يوليو تطرح التذاكر غدًا 3 يوليو السابعة مساء.

ويستعد فريق كايروكي لإحياء حفله الغنائي غدا السبت بالإسكندرية ضمن فعاليات حفلات ليالي مصر ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا.

ومن المفترض أن يقدم فريق كايروكي خلال حفله بالإسكندرية غدا السبت عدد من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور علي المسرح.

وكان قد طرح فريق  كايروكي أغنية جديدة بعنوان تلك القضية، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب