مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة بيدري

نشر
الأمصار

كشف نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن طبيعة الإصابة التي تعرض له نجمه بيدري، رفقة المنتخب الإسباني، في بطولة يورو 2024، التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا. 

وكان بيدري قد تعرض للإصابة رفقة المنتخب الإسباني، خلال مواجهة ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024، بعد تدخل قوي من توني كروس، نجم ريال مدريد، تسببت في غيابه عن نصف النهائي والنهائي بعد الإصابة في الركبة خلال لقاء ألمانيا في مباراة ربع نهائي البطولة.

 

وقال بيان برشلونة: "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة بيدري بالتواء في الجزء الجانبي الداخلي للركبة اليسرى".

وأضاف البيان "مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

ويعوض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الأندية المتضررة من إصابة أي لاعب في فرقها إذا تعرض لإصابة أثناء بطولة من تنظيم الاتحاد الأوروبي.

وكان المنتخب الإسباني، قد توج بلقب كأس أمم أوروبا، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإنجليزي، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، ليصبح الأكثر تتويجا باللقب عبر تاريخه. 

برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيدري.. ومدة غيابه

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، حجم إصابة بيدري نجم وسط الفريق الكتالوني، التي تعرض إليها مؤخرًا مع منتخب إسبانيا خلال منافسات يورو 2024.

وأصيب بيدري رفقة منتخب إسبانيا، خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي توج بها منتخب بلاده بعد فوزه على إنجلترا.

وحسب ما ذكره موقع برشلونة الرسمي، فإن نجم الفريق الكتالوني يعاني من إصابة بالتواء في الجزء الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، بعد الفحوصات الطبية التي خضع إليها اللاعب.

 

وواصل النادي الكتالوني في بيانه، إن مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن بيدري سيغيب عن المشاركة لمدة 5 أسابيع، أي أكثر من شهرًا على خلفية الإصابة التي يعاني منها.

وبناء على ذلك فإن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع برشلونة خلال المباراة الأولى في الدوري الإسباني التي تجمعه أمام نظيره فالنسيا.

بينما سيكون مشكوك في موقف مشاركة اللاعب مع برشلونة خلال المباراة الثانية في الدوري الإسباني التي تجمعه أمام نظيره أتلتيك بلباو المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من أغسطس المقبل.