مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره: استعدوا لحفلة 26 يوليو بالعلمين

نشر
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني، عبر صفحته على “فيسبوك” التفاصيل الخاص بحفلته في مهرجان العلمين يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار “العالم علمين”.

موعد حفل الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين:


وكتب تامر حسني،  “مستنيكم إن شاء الله يوم 26 يوليو في حفل العلمين الجديدة.. استعدوا لحفلة ما تتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو، في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الاستماع لأغانيك المفضلة، واعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني”.

طرحت تذاكر حفل النجم تامر حسني في مهرجان العلمين بنسخته الثانية يوم 26 يوليو الشهر الجارى من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وإتاحة التذاكر لأربع فئات متاحة للجميع، ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك حفلات المهرجان، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى  وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز وغيرهم.
يشهد  مهرجان العلمين الجديدة ،  في نسخته الثانية إقامة عشر حفلات مختلفة لباقة من النجوم ومن المقرر انطلاق المهرجان في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.