مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوندوجان ينتقد لاعبي برشلونة لنجم ريال مدريد الشاب

نشر
الأمصار

انتقد الألماني إلكاي جوندوجان نجم فريق برشلونة الإسباني، زملائه في البلوجرانا، للتركي أردا جولر لاعب فريق ريال مدريد الشاب، عقب مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما.

وانتهت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف، في الجولة التحضيرية التي يخوضها الفريقان في أمريكا.

اوحسب ما ذكرته شبكة فوربس فإن فقد جمع جوندوجان وأردا جولر مقطع فيديو ولاعب برشلونة يتحدث إليه، وحاول قراء الشفاه الأتراك كلمات النجم الألماني التي لا تحتوي على صوت في مقطع فيديو للاعبين.

وعلى الرغم من أن جوندوجان ولد في ألمانيا، إلا أنه نشأ على يد أبوين تركيين، ما يعني أن المحادثة مع جولر تبدو وكأنها تجري بلغتهم الأم التركية.

جوندوجان لأردا جولر عن لاعبي برشلونة: لايستخدمون عقولهم

حيث قال لاعب برشلونة الإسباني لجولر: “إنهم لا يلعبون بالعقل، وإذا لعبوا بالعقل، فلن يستخدموه. انظر إلى عدد مرات فقدان الكرة التي ارتكبوها في آخر 15 دقيقة”.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي ينتقد فيها نجم وسط البلوجرانا لاعبي برشلونة بشكل علني، حيث سبق وهاجمهم عقب الخسارة التي تلقاها برشلونة أمام الميرنجي في الكلاسيكو ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

فنربخشة التركي يخطط لخطف جوندوجان من برشلونة بأوامر مورينيو

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي فناربخشة التركي يسعى لخطف الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فناربخشة التركى لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-25.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فنربخشة يستهدف التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان فى الميركاتو الصيف الحالي، بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضافت الصحيفة أن النادي التركي يسعى لتقديم عرض للحصول على خدمات النجم الألماني، خلال الأسابيع المقبلة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نائب رئيس نادي فناربخشة التركي، بناءً على طلب مورينيو، بدأ التحدث مع عرفان جوندوجان، ممثل اللاعب، لإقناعه باللعب للفريق التركي.

وانضم جوندوجان 33 عامًا إلى برشلونة الموسم الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك الألماني في 51 مباراة في الموسم الماضي مع برشلونة وسجل جوندوجان 5 أهداف وصنع 14 أخرى في موسمه الأول مع برشلونة.

ولعب جوندوجان لنادي نورمبيرج وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا قبل رحيله إلى مانشستر سيتي عام 2016.