مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

تلقي نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل مباراة بلد الوليد المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الاسباني والتي ستقام علي ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبحسب إذاعة "كاديه كوبيه" الإسبانية فإن ريال مدريد تلقي خبر صادم بعد غياب مدافعه خيسوس فاييخو عن التدريبات اليوم بسبب الإصابة وأن فرص مشاركته في مباراة بلد الوليد قد تكون معدومة.

وأفادت الإذاعة أن خيسوس فاييخو مدافع ريال مدريد يعاني من إصابة عبارة عن إجهاد شديد منعه من التدريب مع زملاءه، وبالتالي، الأقرب لن يتواجد خيسوس فاييخو مع ريال مدريد في مباراة الأحد بعد أن عاد إلى الملكي من إعارة كانت مع غرناطة.

وخرج فاييخو في السنوات الماضية لأكثر من نادٍ على سبيل الإعارة كان أغلبها مع الفريق الأندلسي ومن قبل مع وولفرهامبتون، آينتراخت فرانكفورت وأخيرًا ريال سرقسطة.

ويرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز لتعويض التعادل المخيب للفريق في اول مباراة بالدوري امام مايوركا بنتيجة 1-1. 

ريال مدريد يدفع برشلونة إلى ضم لياو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن سر تمسك برشلونة بإتمام صفقة البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى برشلونة لتعزيز مركز الجناح الأيسر في صفوفه، وقد حاول بالفعل التعاقد مع الدولي الإسباني نيكو ويليامز، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع ناديه.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن التعاقد مع نيكو ويليامز، كان يرجع إلى أسباب رياضية ومؤسسية، بعدما تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، واقتراب العودة إلى كامب نو، والعد التنازلي للانتخابات الرئاسية في برشلونة، المقرر إجراؤها في الربع الثاني من عام 2026.

وأضافت الصحيفة، أنه لنفس الأسباب نقل برشلونة اهتمامه سريعًا إلى رافائيل لياو، بشرط أن تسمح الظروف المالية بذلك.

وأوضحت الصحيفة، أن لياو لا يتمتع بمكانة مبابي الكروية، ولكنه نجم ولديه طريق طويل ليقطعه ليثبت نفسه في سن 25 عامًا، وإذا كان البارسا يريد بالفعل إقران لامين يامال مع نيكو ويليامز، فسيكون لياو سهمًا آخر يمكن مقارنته بنجم بيلباو على الجناح الأيسر، للتنافس مع ريال مدريد على جميع البطولات طوال الموسم.

وسبق وأن أكد هانز فليك بالفعل في أول مقابلة له على قناة برشلونة، إنه يريد لاعبين يمكنهم الفوز بالمباريات بمفردهم، وأن هناك نقص في اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق.