مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حزب الله يقصف بالأسلحة الصاروخية موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة

نشر
حزب الله
حزب الله

قصف حزب الله، بالأسلحة الصاروخية موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية بين قوات الجيش الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية حزب الله، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة الجزيرة.

بيان من حزب الله

 

وأعلن حزب الله اللبناني، عن وجود إصابة مباشرة.

أصدر «حزب الله اللبناني»، بيانًا جديدًا كشف من خلاله عن 12 عملية نوعية نفذها يوم الخميس، ضد «جنود الاحتلال الإسرائيلي»، «دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة»، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الجمعة.

وجاء في نص البيان: «دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 22-08-2024، وفقًا للآتي»:

الساعة 7:00 استهداف ثكنة برانيت بقذائف ‏المدفعية الثقيلة وإصابتها إصابة مباشرة.‏

شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على تموضعات ‏لجنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة كريات شمونة وأصابت أهدافها بدقة، كرد على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

الساعة 11:30 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع جل العلام بمحلقة انقضاضية أصابت هدفها بشكل مباشر.‏

الساعة 11:50 استهداف تموضعات لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.‏

استهداف تموضع لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع الغجر بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة مباشرة وإيقاع أفراده بين قتيل وجريح، كرد على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

الساعة 15:00 استهداف موقع المالكية بقذائف المدفعية ‏وإصابته إصابة مباشرة.‏

الساعة 15:00 استهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة مباشرة.‏

استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، كرد على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، كرد على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة زرعيت بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

الساعة 18:15 استهداف انتشار لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابتهم إصابة مباشرة.

الساعة 19:15 استهداف موقع السماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن قصف مخازن أسلحة لحزب الله اللبناني

وفي وقت سابق، أعلن «جيش الاحتلال الإسرائيلي»، أنه قصف عددًا من مخازن الأسلحة التابعة لحزب الله في منطقة البقاع شرقي «لبنان»، وقتل عنصرًا بارزًا بوحدة الصواريخ والقذائف التابعة للحزب بالجنوب، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.