مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريهانا ترتدي ألماس بـ600 ألف دولار في أسبوع الموضة بنيويورك

نشر
الأمصار

طلت النجمة العالمية ريهانا خلال أسبوع الموضة في نيويورك، في ظهور أبهر الحضور بقطع ألماس يصل سعرها 600 ألف دولار.

ريهانا في إطلالة ثمينة بأسبوع الموضة في نيويورك

وقضت ريهانا يومًا مزدحمًا خلال أسبوع الموضة في نيويورك الجمعة، وبلغت ذروتها في حفل توزيع جوائز Daily Front Row Fashion Media Awards، إذ قدمت جائزة مجلة العام لمؤسسة Perfect، كاتي جراند، ومدير الأزياء المساهم الرئيسي، جاهليل ويفر.

و قد ارتدت ريهانا مغنية "We Found Love"، خلال الأمسية، معطفًا ورديًا من الفرو الصناعي من دار أزياء Alaïa بلغت قيمته نحو 20130 دولارًا، وصندلًا بكعب عالٍ من Area x Sergio Rossi بمبلغ 1550 دولارًا.

وارتدت ريهانا فستان لامع شفافًا من John Galliano فوق مشد من الساتان من Rosamosario، لكن مجوهراتها هي التي سرقت العرض، إذ لجأت إلى بايكو في هذه المناسبة.

وفي  إطلالة ثمينة للغاية، ارتدت ريهاناقطع تكميليه للفستان، حيث ارتدت زوجًا من أقراط الألماس المقطوعة على شكل وردة عيار 11.94 قيراطًا وخاتمين من نفس المجموعة، أحدهما يزن 3.11 قيراطًا والآخر 8.46 قيراطًا، كما ارتدت قرطًا واحدًا من الألماس المتدلي عيار 3.11 قيراطًا معلقًا بحجر لامع على شكل طائرة ورقية.

وقد ارتدت النجمة ريهانا نحو 30 قيراطًا من الألماس بقيمة إجمالية تزيد على 640 ألف دولار، وفقًا لما قيل لموقع Page Six Style، وبشكل متناسق، ارتدت ريهانا أيضًا مجوهرات بايكو على أغلفة مجلات بيرفكت المتعددة في وقت سابق من هذا الصيف.

ومن بين المجوهرات المميزة قلادة مذهلة مرصعة بـ47.34 قيراطًا من الياقوت السيلاني المقطوع على شكل وسادة وعلى شكل كمثرى و35.56 قيراطًا من الألماس اللامع عديم اللون.

وقالت ريهانا بويفر في خطابا قائلة: "هذا المساء، أنا هنا لتقديم جائزة لشخص مميز للغاية بالنسبة لي. شخص شاهدته ينمو ويتطور على مر السنين"، وبعد ظهورها في حفل توزيع الجوائز، غيرت ريهانا ملابسها لترتدي فستانًا لامعًا من Alaïa وحذاءً مرصعًا بالكريستال من Amina Muaddi لحضور عرض Alaïa.

كما ارتدت ريهانا زي ثالث لأمسية ما بعد الحفل في Socialista، إذ ارتدت بلوزة من الحرير البني وتنورة ماكسي متطابقة، كلاهما من Jawara Alleyne.

وغيرت ريهانا بريقها للحفل أيضًا، فاختارت عقدًا متعدد الطبقات من Sabyasachi ومجموعة من شبكات الماس من Gabby Elan Jewelry. كما استكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة الحجم من Phoebe Philo وحقيبة Dior Rasta قديمة الطراز.