مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سرايا القدس تعلن قصف بصواريخ 107 مقر قيادة تابعًا للجيش الإسرائيلي

نشر
سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن قصف بصواريخ 107 مقر قيادة وسيطرة تابعا للجيش الإسرائيلي في محور نتساريم، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة الجزيرة.

بيان من سرايا القدس بقصف الجيش الإسرائيلي 

وفي وقت سابق، أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن قصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

وسيطرت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على طائرة إسرائيلية استطلاعية خلال تنفيذها مهام استخبارية في أجواء المنطقة الوسطى بغزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة الجزيرة.

وكشفت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قنص جنديا إسرائيليًا في شارع طوطح جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

بيان من سرايا القدس:

وأوضحت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنهم قنصوا وآليات الجيش الإسرائيلي في محور نتساريم بقذائف هاون.

قالت سرايا القدس، :"انتقلنا بأعمال التصدي والقتال بمعركة "رعب المخيمات" للمرحلة الثانية التي تعتمد على توظيف الأرض"، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة الجزيرة.


تصريحات عاجلة من سرايا القدس 


واوضحت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن المرحلة الثانية من معركة "رعب المخيمات" تعتمد أيضا على إعادة بناء القدرات والكمائن وتفجير العبوات.

وكانت نعت سرايا القدس، 3 من كواردهم بعد مقتلهم برصاص الجيش الإسرائيلي وخلال عمليات الإعداد في الضفة الغربية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

وكانت أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة حماس، عن قصف بوابل من قذائف الهاون تموضعا لجنود وآليات الجيش الإسرائيلي في منطقة الزنة شرق خان يونس، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «الجزيرة».

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن تمكنهم من قصف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في شرق خان يونس.
واوضحت سرايا القدس، أنه تم تدمير آلية عسكرية إسرائيلية بتفجير عبوة برميلية من نوع ثاقب في حي تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة.