مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الموسم الثاني من Hellbound على نيتفلكس في 25 أكتوبر

نشر
الأمصار

ينطلق الموسم الثاني من سلسلة Hellbound، على منصة نيتفلكس في 25 أكتوبر المقبل، ويتكون من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، كما حدث مع الموسم الأول من السلسلة الذى طرح في عام 2021.

انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الكورى Hellbound

ويتناول الموسم الثاني من المسلسل الكورى Hellbound  إجابة عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نيتفلكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.

وخلال الموسم الأول حُكم على الممثل "يو آه إن" بطل سلسلة Hellbound بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطى المخدرات، فى انتهاك لقانون مكافحة المخدرات فى كوريا الجنوبية، بعد محاكمة استمرت 11 شهرًا، وذلك بعد أن تم اتهام يو البالغ من العمر 38 عامًا، والمعروف بدوره الرئيسي في الموسم الأول من مسلسل Hellbound على منصة نيتفلكس، بالاستخدام غير القانوني للبروبوفول، المستخدم في المقام الأول كمخدر طبي، تحت ستار الإجراءات التجميلية في 181 مناسبة بين عامي 2020 و2022.

وأدين يو أيضًا بشراء 1100 حبة منومة بوصفات طبية مزيفة مكتوبة بأسماء أخرى وتدخين الماريجوانا أثناء وجوده في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من محاكمته بتهمة إجبار شركائه على سحب شهاداتهم، إلا أنه لم يُدان في النهاية بارتكاب الجريمة بسبب نقص الأدلة.

الطريق إلى الجحيم “Hellbound”؛ هو مسلسل كوري جنوبي مبني على ويبتونز الذي يحمل نفس الاسم، المسلسل من بطولة يو آه إن وكيم هيون جو. تم إصداره على نتفليكس في 19 نوفمبر 2021. ومن المقرر اصدار الموسم الثاني في 25 اكتوبر 2024.

القصة
بعد ظهور كائنات غامضة من عالم آخر تبدأ بإرسال الأشخاص ⁦إلى⁩ ⁦الجحيم⁩ وبأبشع الطرق مما يتسبب في ظهور جماعة دينية تدعو لعقيدة جديدة مما أدى إلى ظهور جماعة أخرى مناهضة لهذا الفكر.

الممثلون
يوو أه ان بدور جيونغ جين سوو، هو رئيس الدين الجديد لطائفة سايجين ريهوي، يتحدث عن الظاهرة عندما تأتي ملائكة الموت من الجحيم ويعلن أنها وحي من الله، كما أنه يتمتع بكاريزما قوية وجانب غامض (الموسم 1).
-بارك سانغ هون في دور جيونغ جين سو الصغير
-بارك جونغ مين بدور باي يونج جاي، منتج درامي في محطة إذاعية.
-كيم هيون جوو بدور المحامية مين هاي جين.
-وون جين اه بدور سونغ سو هيون، زوجة باي يونغ جاي
-يانغ إيك جون في دور جين كيونغ هون، محقق.
-كيم شين روك في دور بارك جونغ جا
-كيم سونغ تشيول في دور جونغ جين سو
-لي ري في دور جين هي جيونغ، ابنة جين كيونغ هون