مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القوات البحرية الإماراتية تستضيف وفد من الملكية البحرينية

نشر
الأمصار

زار وفد من القوات البحرية الملكية البحرينية، قيادة القوات البحرية، اطلع خلالها على أحدث التطورات في مجال التسليح والدفاع والاستطلاع البحري، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والتعاون في مجال البحث والتطوير.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون، وتبادل الزيارات بين الدول الشقيقة والصديقة.

والقوات البحرية الملكية البحرينية (RBNF) ، المعروف سابقا باسم قوة دفاع البحرين، فرع البحرية، هو فرع البحرية قوة دفاع البحرين. قائد سلاح البحرية اللفتنانت كوماندر يوسف مال الله. البحرية تتألف من سفن مكافحة 11 و22 طائرة دورية وأكثر من 700 أفراد. 

ويستند أسطول البحرية في ميناء سلمان وقاعدة جناح الطائرة التي يمكن أن تعمل بعيدا عن طرادات، ويتألف من طائرتين مروحيتين BO - 105 MBB.

2.4 مليون دينار لتطوير مشروع شاطئ خليج البحرين

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في مملكة البحرين، 10 مناقصات، تقدم لها 45 عطاءً، من بينها مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ترغب في تطوير شاطئ عام وبناء ناد شاطئي بمشروع شاطئ خليج البحرين، وحصلت على 3 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 2.4 مليون دينار.

4 مناقصات لإدارة المخازن المركزية

وقد طرحت شركة بابكو انرجيز مناقصة لتوفير التراخيص وخدمات الصيانة والدعم التي تغطي ترقيات البرنامج والتحسينات والمساعدة بشأن المشكلات الفنية لبرنامج VEEAM، وحصلت على عطائين، بلغ أقل عطاء 926 ألف دينار، وفق صحيفة الوطن البحرينية.

وفي المناقصة الأولى.. 

كما طرحت إدارة المخازن المركزية – هيئة الكهرباء والماء 4 مناقصات، حيث تعتزم في المناقصة الأولى توريد كابلات أرضية ذات جهد عال حجم 300 متر مربع، وحصلت على 4 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 933 ألف دينار.

وفي المناقصة الثانية…

وفي المناقصة الثانية، ترغب إدارة الخدمات العامة والمخازن المركزية بهيئة الكهرباء والماء بشراء لوحات توزيع بعقد زمني لمدة سنتين، وحصلت على عطاء وحيد، بلغت قيمته 302 ألف دينار.

وفي المناقصة الثالثة..

وفي الثالثة، تسعى إدارة الخدمات العامة والمخازن المركزية بهيئة الكهرباء والماء لشراء كابلات كهربائية بعقد زمني لمدة سنتين، وحصلت على 7 عطاءات، بلغ أقل عطاء 115 ألف دينار.

وفي المناقصة الرابعة..

والرابعة، ترغب هيئة الكهرباء والماء في شراء عدة أنواع من وحدات نظام التحكم المتكامل للمحطات التابعة لإدارة نقل الكهرباء (ICS)، وحصلت على عطائين، بلغ أقل عطاء 65 ألف دينار.