مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لص اقتحم منزلين فنشر الغسيل ونظف الأرضيات ولم يسرق شيئا في ويلز

نشر
الأمصار

قصة غريبة من نوعها شهدتها مدينة نيوبورت في ويلز، حيث تم الحكم على رجل بولندي بالسجن لمدة 22 شهرًا بتهمة اقتحام منزلين.

والمدهش في الأمر أن هذا اللص لم يسرق شيئًا ثمينًا، بل اكتفى بتنظيف الأرضيات، نشر الغسيل، وإخراج القمامة، بحسب موقع "odditycentral".

دميان فوجنيلوفيتش، البالغ من العمر 36 عامًا، وجد نفسه خلف القضبان بسبب أعماله غير العادية التي قام بها في منزلين خلال الصيف الماضي.

وفي أحد الحوادث، لم يكتفِ فوجنيلوفيتش بأعمال التنظيف، بل ترك وراءه ملاحظة طريفة لأحد الضحايا كتب فيها: "لا تقلق، كن سعيدًا، كل وادخر!"، في إشارة إلى خدمته المنزلية المجانية التي لم تحظ بالتقدير.

ورغم أن الرجل لم يتسبب في أي أذى جسدي، إلا أن ضحاياه لم يكونوا سعداء على الإطلاق.

إحدى النساء التي عادت إلى منزلها لتجد أن صناديق إعادة التدوير قد تم تفريغها، وأحواض النباتات قد تم تحريكها، شعرت بالخوف الشديد لدرجة أنها تركت منزلها وذهبت للعيش مع أصدقائها.

وقالت المرأة: "عشت في حالة من القلق لم أشعر بها من قبل. كنت أتساءل إن كان يعرفني أو إن كانت الحادثة ستتطور إلى نوع من الملاحقة".

وفي حادثة أخرى، اقتحم فوجنيلوفيتش منزلًا آخر حيث قام بغسل ملابسه، تناول بعض النبيذ وأخذ حمامًا! وعندما تم تنبيه صاحب المنزل عبر كاميرات المراقبة، جاء صهره وطرد الرجل، ليتم اعتقاله لاحقًا.

بنك "ويلز فارغو" يعلن انخفاض أرباحه إلى 5.1 مليار دولار

سجلت أرباح بنك "ويلز فارغو" تراجع إلى 5.1 مليار دولار في الربع الثالث على أساس سنوي بسبب انخفاض صافي دخل الفائدة بـ 11% إلى 11.7 مليار دولار.

وأعلن بنك "ويلز فارغو"، الجمعة، أن الإيرادات تراجعت إلى 20.3 مليار دولار خلال الفترة، وبلغت ربحية السهم 1.42 دولار.

أمير ويلز يمنح جاريث بيل وسام الإمبراطورية البريطانية

نال النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد وتوتنهام السابق، اليوم الخميس، تكريما خاصا، من أمير ويلز، على ما قدمه من مجهود كبير، خلال مسيرته مع كرة القدم.

ومنح الأمير ويليام، أمير ويلز، وسام الإمبراطورية البريطانية، للنجم الويلزي جاريث بيل، والذى أعلن اعتزاله كرة القدم، خلال شهر يناير الماضي، بعدما قاد منتخب بلاده للمرة الأولي في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعلق النجم الويلزى، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا:" يشرفني أن أحصل على MBE من أمير ويلز، صباح خاص للغاية محاط بالعديد من الأشخاص الرائعين والملهمين".

الأمصار

وكان بيل أعلن اعتزاله كرة القدم مطلع الشهر الجاري، بعدما قاد فريق لوس أنجليس إف.سي للفوز بلقب الدوري الأميركي للمحترفين.

وجدير بالذكر أن جاريث بيل حقق العديد من الألقاب، كانت أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 3 مرات، كأس الرابطة الإنجليزية مرة وكأس الدوري الأمريكي مرة.