مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سلوت يعلق على تجديد عقود محمد صلاح وفان دايك وأرنولد مع ليفربول

نشر
الأمصار

علق الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إمكانية تجديد عقود ثلاثي الفريق محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي: "لقد كانوا مع المنتخب الوطني، وسجل ترينت ركلة حرة رائعة كما رأيتم على الأرجح، نفس السؤال ونفس الإجابة، ستكون هناك دائمًا محادثات حول لاعبينا، إنه لأمر جيد أن الجميع يريدون تجديد عقودهم لأن هذا يخبرني أنهم في حالة جيدة حقًا".


وعن الإصابات علق: " أليسون لن يكون معنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة. هذه ضربة موجعة لنا بالتأكيد، نحن نبحث في الأمر، ما السبب المحتمل وراء ذلك، نعلم أنه إذا كان لديك واحد، فإن فرص الإصابة بواحد آخر تزداد دائمًا، لقد حاولنا أن نكون حذرين للغاية معه".

وعن مواجهة تشيلسي قال: " "يقدم تشيلسي أداءً جيدًا حقًا، إذا نظرت إلى جدول الدوري، فقد يكون منافسينا هم الأصعب، لكن الأمر لا يتعلق فقط بالجدول، بل يتعلق أيضًا بالشكل وخطة اللعب، لقد واجهنا بعض المشاكل ضد وولفرهامبتون الذي يحتل المركز الأخير في الدوري".

وواصل: "أعتقد أنه يتعين عليك الحكم علينا كفريق بعد هذه الفترة من المباريات. ليس ثلاث مباريات، بل ست أو سبع أو ثماني مباريات، ثم سنعرف بشكل أفضل كيف نتصرف وكيف نؤدي عندما نخوض مباريات صعبة في دوري أبطال أوروبا".

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

سلوت يطالب إدارة ليفربول بإنهاء الاتفاق مع مرموش

كشفت تقارير صحفية أن أرنى سلوت المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى طالب إدارة ناديه بسرعة الاتفاق على التعاقد مع المصرى عمر مرموش مهاجم نادى آينتراخت فرانكفورت.

 

وتألق مرموش بشكل استثنائى مع النادى الألمانى، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم، وبدأ عمر مرموش 25 عامًا الموسم الحالى بشكل استثنائى، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات.

وقالت شبكة "teamtalk" إن ليفربول معجبون بأداء عمر مرموش فى الدورى الألمانى، ولديهم رغبة قوية فى التفاوض مع اللاعب وناديه لضمه الموسم المقبل.

وأضاف الموقع، يمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح فى كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً فى ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يمتلك القدرة على النجاح، ويمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل، ولم يتمكن داروين نونيز من تسجيل الأهداف بشكل منتظم، كما أن قدرته على إنهاء الهجمات لا تزال ضعيفة ويبدو أن ليفربول يبحث عن هداف أكثر تألقا.

وتواجد الدولى المصرى عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، فى قائمة أكثر اللاعبين ارتفاعًا فى القيمة التسويقية بالدورى الألمانى بعد تألقه اللافت فى الموسم الجارى 2024-2025، وبلغت قيمة مرموش 40 مليون يورو وزادت 18 مليون يورو.