مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجيش الإسرائيلي يشن غارة جديدة في محيط مطار بيروت

نشر
مطار بيروت
مطار بيروت

‏عرضت “سكاي نيوز عربية”، صور لغارة إسرائيلية على منطقة حي السلم القريبة من مطار بيروت، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “سكاي نيوز عربية”.

غارة إسرائيلية على مطار بيروت:

وشن الجيش الإسرائيلي غارة جديدة الآن في محيط مطار بيروت، بالتزامن مع شن غارات على الضاحية الجنوبية.

واستهدفت غارات إسرائيلية على مواقع في محيط مطار بيروت.

وشن «الطيران الحربي الإسرائيلي»، 4 غارات جوية على منطقتي «الحدث وحارة حريك» في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية «بيروت»، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الأحد.

يأتي ذلك بعد أقل من ساعة على تحذير أصدره جيش الاحتلال الإسرائيلي لسكان الضاحية.

وجاء في بيان نشره المتحدث أفيخاي أدرعي:

"إنذار عاجل إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدا المتواجدين في المباني المحددة في الخارطتيْن والواقعة في حارة حريك وحدث بيروت. أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب".

وأضاف: "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء المبنى وتلك المجاورة له فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

ويشن الطيران الحربي الإسرائيلي منذ ليل أمس السبت، غارات عنيفة استهدفت مناطق عدة من الضاحية الجنوبية لبيروت ومحيطها، بينها برج البراجنة وشويفات الأمراء وحارة حريك.

غارات إسرائيلية مُتواصلة تضرب مناطق مُتفرقة في جنوب لبنان وسط محاولات للتوغل البري

وفي وقت سابق، شن «جيش الاحتلال الإسرائيلي»، غارات مُتعددة استهدفت مناطق مُتفرقة في جنوب «لبنان»، تترافق مع محاولات للتوغل البري، يتصدى لها «حزب الله» وتجري اشتباكات عنيفة بين الطرفين، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الأحد.

وشن جيش الاحتلال غارة على بلدة معروب في قضاء صور جنوبي لبنان، كما شن غارات أخرى على بلدات الجبين وشيحين والضهيرة ومعروب وكفرشوبا جنوب لبنان.
ويشن الجيش الإسرائيلي، غارات متواصلة على بلدة الضهيرة تترافق مع محاولة جديدة للتوغل بريا في البلدة الحدودية، والاشتباكات متواصلة بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي.

كما شن الاحتلال غارات على بلدتي زفتا والنميرية وديرقانون ورأس العين جنوب لبنان.

لبنان.. «حزب الله» يُعلن الانتقال إلى مرحلة جديدة ويكشف عن خسائر جنود الاحتلال

من ناحية أخرى، أعلنت «غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان»، الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية في مواجهة «جيش الاحتلال الإسرائيلي» ستتحدث عنها أحداث الأيام القادمة، مُؤكدة «مقتل وإصابة 555 جنديًا إسرائيليًا»، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الجمعة.