مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يعزز رقمه القياسي.. لم يفشل في التسجيل منذ مايو 2023

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

حقق فريق «الهلال»، فوزًا كبيرًا على ضيفه «الطائي»، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب»، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.

رقم قياسي للهلال:

وبهذا يواصل الهلال هز الشباك في دوري روشن السعودي، بعدما تغلب على ضيفه الطائي 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 للمسابقة.

وعزز الفريق الذي حسم اللقب، رقمه القياسي بعدما سجل في المباراة رقم 35 على التوالي بدوري المحترفين، وهي أطول سلسلة من نوعها في المسابقة منذ بداية موسم 2011-2012، والمرة الأخيرة التي فشل فيها الفريق في تسجيل هدف بالمسابقة كانت أمام العدالة في 23 مايو من العام الماضي، عندما خسر 2-0.

وبالنتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد الطائي عند النقطة "31" في المركز الـ 16.

الهلال ضد الطائي

أنهى فريق الهلال الشوط الأول من المباراة، مُتفوقًا بثنائية نظيفة، سجلها كل من سالم الدوسري وميشيل دي أوليفيرا، في الدقيقتين 17 و 44 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح مالكوم دي أوليفيرا، في تسجيل ثالث أهداف فريق الهلال في الدقيقة 60. وسجل أندريه كورديا، هدف فريق الطائي الوحيد في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

الهلال ضد الطائي

وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة، بينما توقف رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز السادس عشر، وأصبح مهددا بقوة في الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وكان الهلال، قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، وللمرة التاسعة عشر في تاريخه.

رابطة الدوري السعودي تكشف موعد تسليم الكأس إلى الهلال

أعلنت «رابطة الدوري السعودي للمحترفين»، تسليم كأس الدوري إلى نادي «الهلال» في احتفالية خاصة يوم الجمعة المُقبل على ملعب «المملكة أرينا».

كأس الدوري السعودي

وقالت الرابطة في بيان عبر حسابها على «إكس»، إن نادي الهلال سيتسلم كأس الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل بعد تعذر تسليم الدوري في مباراته ضد الطائى التي تم نقلها من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب.

وقررت إدارة المسابقات في رابطة دوري المحترفين نقل المباراة، بسبب حاجة الملعب الهلالي إلى أعمال صيانة، عقب استضافته نزال حلبة النار، الذي استمرّ حتى الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وحسم الهلال التتويج باللقب رسميًا قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، ثمّ واجه النصر على ملعب "الأول بارك"، الخاص بالأصفر، وتعادلا سويًا 1ـ1.