مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفاة الممثلة الأيرلندية آني كينت

نشر
آني كينت
آني كينت

توفيت الممثلة العالمية آني كينت، التي اشتهرت بمشاركتها المختلفة في السينما والتليفزيون والمسرح، وشملت أدوارها البارزة لعب شخصية أنجيلا أوكونيل في المسلسل الأيرلندي Fair City بين عامي 2005 و2016، وروز كينيدي في فيلم P.S. I Love You.

الممثلة العالمية آني كينت

وهي معروفة بلعب دور السيدة رابيت في فيلم The Commitments، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم Coronation Street عام 2018 حيث لعبت الممثلة العالمية آني كينت، دور باتي ترومان، بالإضافة إلى دور شيلا في فيلم Faithless للمخرج باز عشماوي، وكارمل دونوفان في فيلم Red Rock عام 2017.

وفاة الممثلة العالمية آني كينت
انتشر خبر وفاة الممثلة العالمية آني كينت، بعد عدة أيام من حدوثه، حيث ورد أن الممثلة توفيت فجأة يوم الثلاثاء 4 يونيو الجارى في مستشفى بومونت، محاطة بعائلتها.

وكتب المخرج مارك أوبراين على موقع X:" لقد شعرت بالحزن عندما سمعت أن آني كينت الرائعة قد توفيت، لأنها من أرقى الناس والممثلات، وكان من دواعي سروري العمل معها عدة مرات على مر السنين، سيدة ونجمة، أرسل الحب إلى بيرس وجميع أفراد عائلتها وأصدقائها وزملائها".
إيرادات Bad Boys: Ride Or Die خلال الأسبوع الأول من عرضه
نجح فيلم الإثارة والحركة Bad Boys: Ride Or Die، في مخالفة التوقعات التي تم إعدادها مسبقًا في سباق الافتتاحية الأولى، وحقق إيرادات تزيد على 53 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه، ليتربع على المركز الأول من حيث الإيرادات.

ووفقًا لتقرير نشرته مجلة Deadline، فإن شركة الإنتاج الخاصة بفيلم Bad Boys: Ride or Die حققت 21.6 مليون دولار أمس بإجمالي 53 مليون دولار، في 3885 مسرحًا.


‏Bad Boys: Ride Or Die هو الجزء الرابع في سلسلة الأفلام، ومن بطولة سميث في دور مايك لوري إلى جانب مارتن لورانس في دور ماركوس بورنيت.

ويدور فيلم Bad Boys: Ride Or Die حيث يجبر الثنائي على أن يصبحا هاربين عندما يتم إعدادهما وعليهما حل قضية فساد في كارتل جنوب فلوريدا خارج القانون.

ويشارك في بطولة فيلم Bad Boys: Ride Or Die، فانيسا هادجنز وتيفاني هاديش ودي جي خالد وجو بانتوليانو، من إخراج الثنائي البلجيكي عادل وبلال، اللذين أشرفا أيضًا على الإدخال السابق لعام 2020 Bad Boys For Life.

من جديد .. صفعة لـ ويل سميث فى فيلم Bad Boys 4
تتعرض شخصية النجم العالمى ويل سميث فى فيلم Bad Boys: Ride Or Die لصفعات متكررة فى مشهد مثير، فيما يوصف بأنه إشارة إلى صفعة الأوسكار الشهيرة، حيث فى الحفل الذى أقيم في مارس 2022، صفع سميث زميله النجم كريس روك على خشبة المسرح بعد أن ألقى الممثل الكوميدي نكتة عن زوجته جادا بينكيت سميث.