مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس وزراء العراق يثمن جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج

نشر
رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

ثمن رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، جهود العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج.

بيان من رئيس وزراء العراق:

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس وزراء العراق في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه استناداً إلى التوجيهات التي أصدرها رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني، لتشكيل غرفة العمليات الخاصة بتسريع إعادة حجاج بيت الله الحرام إلى البلاد، بعد انتهاء موسم الحج، اكتملت، اليوم عملية التفويج العكسية للحجاج بوصول آخر رحلة جوية عائدة لأرض الوطن.

واضاف، ان "مهمة التفويج العكسية انتهت قبل خمسة أيام عن الموعد المرسوم في خطة غرفة العمليات، وهو ما لم يتحقق خلال السنوات الماضية، نتيجة عمل الغرفة لزيادة الرحلات وفتح مسارات طيران جديدة".

وثمن رئيس الوزراء، "جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج، لحرصهم على إنجاز المهمة بأسرع وقت، متمنياً لهم وللهيأة العليا للحج والعمرة برئيسها وكوادرها، مزيداً من النجاح والتفوق والارتقاء بخدمة الحجاج".

وهنأ رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الحجاج العراقيين بإتمام مراسم الحج ونتمنى لهم سلامة العودة.

وقال رئيس الوزراء خلال اتصاله بالحجاج العراقيين في المشاعر المقدسة: إنه"وجهنا بتوفير كل الدعم للحجاج ورعايتهم والاهتمام بهم"، مبينا أن "واجبنا رعاية الحجاج ونحن في خدمة جميع العراقيين".

وأضاف، أننا "سعداء بتوفير هيئة الحج جميع أسباب الراحة للحجاج العراقيين، ونهنئ الحجاج العراقيين بإتمام مراسم الحج".

العراق.. السوداني يزور مقرّ قيادة العمليات المشتركة لمتابعة خطة عيد الأضحى

أجرى القائد العام للقوات المسلحة في العراق محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، زيارة الى مقرّ قيادة العمليات المشتركة لمتابعة خطة عيد الأضحى.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن"القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أجرى زيارةً إلى مقرّ قيادة العمليات المشتركة لمتابعة سير تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك".

العراق.. السوداني يستقبل مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين في السادس الابتدائي

استقبل رئيس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين في الصف السادس الابتدائي.

وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين في السادس الابتدائي من أبناء العوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية".