مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشييع جثمان ناهد رشدي من مسجد الكواكبي ودفنها بالقاهرة

نشر
الفنانة ناهد رشدي
الفنانة ناهد رشدي

شيع جثمان الفنانة ناهد رشدي بمسجد الكواكبي بالعجوزة وسط حضور عدد من نجوم الفن، وتدفن في مقابر الغفير بطريق صلاح سالم بالقاهرة.

رحيل الفنانة ناهد رشدي

وحرص كل من الفنان رشوان توفيق ومحمد رياض ووفاء عامر وسما ابراهيم على حضور تشييع جثمان الفنانة ناهد رشدي بمسجد الكواكبي بالعجوزة.

وتوافد كل من الفنان شريف سلامة ومنال سلامة ووفاء مكي وصبحي خليل وجمال  عبدالناصر على جنازة الفنانة ناهد رشدى بمسجد الكواكبى بمنطقة العجوزة، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنها بمقابر الغفير على طريق صلاح سالم .
وفزع صباح اليوم الوسط الفني والجمهور المصري والعربي على خبر صادم، وهو وفاة  الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض وفي يوم عيد ميلادها 14 سبتمبر حسبما اكدت الفنانة وفاء صادق في نعيها للراحلة على حسابها بموقع فيس بوك.
توفيت الفنانة القديرة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 68 عامًا.

 

وأعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، وفاة والدتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت دينا: “لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله”.

 

ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، تخرجت في قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، اكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة، من أبرز الأعمال التي شاركت فيها: “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، وهوانم جاردن سيتي”.

صبا مبارك عضو لجنة تحكيم المهرجان الدولى لسينما المؤلف في الرباط


تحتفل عاصمة المملكة المغربية الرباط ، هذا العام بالدورة 29 للمهرجان الدولي لسينما المؤلف الذي يقام في الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر  القادم.

ويتميز برنامج المهرجان في هذه الدورة بأنشطة متنوعة وغنية في مجال السينما بحضور متميز لمخرجين ومنتجين وسينمائيين عالميين.

وتهدف الدورة القادمة للمهرجان إلى أن تكون فضاء للثقافة والحرية والتسامح وتبادل الخبرات بين مختلف الدول المشاركة، تحت الرئاسة الفخرية للسيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة.
وسيحتفل المهرجان على عادته بضيف شرف هذا العام وهي المملكة الأردنية الهاشمية، التي سينعكس حضورها من خلال مشاركة الممثلة الأردنية صبا مبارك كعضو في لجنة تحكيم المسابقة وكذلك من خلال اللقاءات مع مخرجين ومنتجين اردنيين وسينمائيين  بالإضافة إلى عرض مجموعة من الافلام والإنتاجات السينمائية الأردنية الدولية.