مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان ساموزين يحتفل بعيد ميلاد ابنته

نشر
سامو زين
سامو زين

نشر الفنان سامو زين صورة لابنته وبدت في سن المراهقة، محتفلا بعيد ميلادها دون ذكر عمرها.

عيد ميلاد ابنة سامو زين:

وعلق سامو زين على الصور كاتبا عبر حسابه بتطبيق Instagram: "كل عام وأنتِ بخير فتاتي الجميلة، أحبك للأبد".

وكان قد طرح النجم سامو زين أحدث أغانيه التي تحمل اسم "القبول نعمة" من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأغنية "الحب" هي أخر أعمال النجم سامو زين، وقد نشرت على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

كما طرح النجم سامو زين، مؤخرًا، أغنية بطريقة الفيديو كليب بعنوان "دى حبيبتي"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى.

وقد تم تصوير الكليب في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس، وعن الأغنية يقول ساموزين، إنها من الأغانى القريبة إلى قلبه، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور ومتابعيه.

وكان آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذي طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغاني "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبي"، "ولا حد يوصله".

سامو زين

ولد في الكويت وهو من عائلة سورية وبين الحين والآخر كانت تتنقل بين سوريا والبلدان الأوروبية الأخرى حتى أنهى مدرسته الثانوية. بعد التخرج، سافر إلى لندن بهدف دراسة هندسة الصوت. وهناك تزوج من امراة إنجليزية إسمها كريستينا وقفت إلى جانبه وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا ولديه ابنة منها اسمها نغم. وبعد انتهاء دراسته هناك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني.

سامو زين سوري - بريطاني، حيث يحمل الجنسية البريطانية من زوجته الإنجليزية. تطلق من زوجته في نهاية المطاف. في سنة 2016 أعلن زواجه من الإعلامية المصرية دينا صالح، وفي 2017 أنجبت أول ابن له “محمد”.