مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بطل هاري بوتر ناعيا ماجي سميث: أسطورة ذكية وكنت محظوظًا بالعمل معها

نشر
دانيال رادكليف
دانيال رادكليف

أعرب الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف، بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، عن حزنه الشديد لوفاة النجمة الإنجليزية ماجي سميث التي شاركته بطولة هذه السلسلة، مؤكدًا أنه محظوظ للغاية بالعمل معها. 

تصريح الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف

 

وقال رادكليف، عبر حسابه على إنستجرام: "عندما قابلت ماجي سميث للمرة الأولى، كنت في التاسعة من عمري، وكنا نقرأ مشاهد من فيلم ديفيد كوبرفيلد، الذي كان أول عمل لي فيه، لم أكن أعرف عنها شيئًا تقريبًا سوى أن والديّ كانا مذهولين من حقيقة أنني سأعمل معها".

وتابع رادكليف: "الشيء الآخر الذي أعرفه عنها هو أنها سيدة، لذا كان أول ما سألتها عنه عندما التقينا هو "هل ترغبين في أن أناديكِ سيدة؟.. لقد ضحكت وقالت شيئًا ما على غرار "لا تكن سخيفًا".

وأضاف رادكليف: "أتذكر أنني شعرت بالتوتر عند مقابلتها ثم جعلتني أشعر بالراحة على الفور، لقد كانت لطيفة للغاية معي أثناء التصوير، ثم كنت محظوظًا بما يكفي لمواصلة العمل معها لمدة 10 سنوات أخرى في أفلام هاري بوتر

واختتم رادكليف: "لقد كانت ذكية للغاية ولسانًا حادًا رائعًا، ويمكنها أن تخيف وتسحر في نفس اللحظة وكانت مضحكة للغاية، سأعتبر نفسي دائمًا محظوظًا بشكل مذهل لأنني تمكنت من العمل معها وقضاء الوقت معها في المجموعة، كلمة أسطورة مبالغ في استخدامها ولكن إذا كانت تنطبق على أي شخص في صناعتنا فإنها تنطبق عليها.. شكرًا ماجي."

وقال رادكليف: "الشيء الآخر الذي أعرفه عنها هو أنها سيدة، لذا كان أول ما سألتها عنه عندما التقينا هو "هل ترغبين في أن أناديكِ سيدة؟.. لقد ضحكت وقالت شيئًا ما على غرار "لا تكن سخيفًا.. أنني شعرت بالتوتر عند مقابلتها ثم جعلتني أشعر بالراحة على الفور، لقد كانت لطيفة للغاية معي أثناء التصوير، ثم كنت محظوظًا بما يكفي لمواصلة العمل معها لمدة 10 سنوات أخرى في أفلام هاري بوتر.

وتوفيت أمس الجمعة، النجمة العالمية ماجي سميث، بطلة سلسلة Harry potter، عن عمر يناهز 89 عامًا، حسبما أعلن أفراد عائلتها.

تعد ماجي سميث نجمة من أساطير المسرح والسينما البريطانية، وفازت بجائزتي أوسكار خلال مسيرتها المهنية - عن فيلم The Prime of Miss Jean Brodie في عام 1970 وCalifornia Suite في عام 1979.